أكد المتحدث بإسم ​الحرس الثوري الايراني​ العميد رمضان شريف "اننا سنرد بأقسى شكل ممكن بمجرد ارتكاب العدو أدنى حماقة"، مشيراً إلى أن "زمن اخافة الشعوب بالقوة العسكرية قد ولى، لذلك نعلن أنه سنرد بأقسى شكل ممكن على ادنى حماقة جديدة للعدو ".

وأشار الى"الضربة الصاروخية التي نفذها حرس ​الثورة الاسلامية​ على مقار الارهابيين في ​سوريا​"، قائلا: "تم قصف مواقع الارهابيين ب​الصواريخ​ واليوم نعلن بأنه اذا كان الاعداء ينوون الاساءة الى الشعب الايراني فإن صفعة قوية في انتظارهم".

ولفت إلى انه "ينبغي على الاميركيين بان لا يعوّلوا على زمرة خلق الهزيلة؛ لانهم سيلقون ردا قاصما على ايدي ابناء الثورة الاسلامية البواسل"، مشيراً إلى أن "العدو يحاول من جديد استهداف المحافظات الحدودية باستخدام زمرة خلق الارهابية لكنه سيلقى في كل محاولة ردا قاصما على ايدي رجالنا الشجعان".

وأفاد بأن "الضربة الصاروخية على معاقل الارهابيين شلّت ايدي هؤلاء الاعداء"، مؤكدا ان "القوة العسكرية الايرانية تستطيع الرد على اي اجراء معاد للبلاد"، مشيراً إلى أن "الاميركيين انفسهم الذين يمتلكون اقوى قوة بحرية في العالم، اقرّوا بالقوة العسكرية الايرانية والتي برزت في قضية المشاة البحرية البريطانيين".

واكد العميد شريف، ان "رمز قوة ونجاح الشعب الايراني يكمن في العلاقة الوثيقة التي تربطه بالامام الراحل وقائد الثورة الاسلامية".