أكد رئيس ​لجنة الأشغال العامة​ والنقل والطاقة و​المياه​ النائب ​نزيه نجم​ خلال "افتتاح صالة عرض جديدة لشركة نجم غروب" أن "​لبنان​ لا ينحني لا لأزمات اقتصادية ولا مالية، ولا يخضع لأي ابتزاز خارجي أو داخلي يؤذي الوطن وشعبه".
وأوضح نجم "اننا شعب مرت عليه حروب اقتصادية ومالية ونقدية وعسكرية، وكنا دائماً منتصرين، مر علينا ​تفجير​ وتهجير ودمرت بيوتنا وقرانا، وتمت استباحة مصانعنا التي تهدمت، وكنا دائما نبدأ من جديد، لأن قرارنا ان لبنان وطن نهائي لكل ابنائه ولا بديل عنه".
وأشار الى "توافقنا في ​اتفاق الطائف​ على أسس الإستقرار الدستوري في لبنان ولا نقبل بتجاوز هذا الاستقرار لا بروحه ولا بنصه لأي سبب كان"، وتوجه نجم "لكل من يشكك بالبلد وباقتصاده وماليته ونقده بعبارة: يروح يخيط بغير هالمسلة، ولبنان اقوى من يد الغدر التي تروج الأكاذيب والأضاليل".
ولفت نجم إلى أن "خططاً اقتصادية كبيرة ستقلب المسار للأفضل لتشكل الأمل: من "سيدر" الى ​الثروة النفطية​، وأخيراً والأهم ابناؤنا الذين يشكلون اكبر ثروة يتم تصديرها لكل العالم". وأكد أن "حجم الحوالات إلى لبنان في أول 6 أشهر من العام 2018 بلغت 4 مليار و700 مليون ​دولار​"، مشدداً على ان "الاستثمار اليوم ليس "ضرب جنون"، بل رؤية مستقبلية تساعد بتفعيل ​الدورة​ ​الاقتصاد​ية، مشيراً الى أن الاقتصاد يبنى بنظرة تفاؤلية لا تشاؤمية. وذكر بأن كلفة الإستثمار اليوم أقل من الكلفة المتوقعة حين تتحرك العجلة الاقتصادية، مطمئناً بأن "الخير آت على لبنان".
وأشار الى "انني لا أريد أن أقول أن ما من أزمة اقتصادية وما من بطالة، ولا أريد أن أقول أننا في نعيم، لكن أقول وأؤكد أن البلد ليس مفلساً وسيستعيد عافيته بعدما تتألف ​الحكومة​، آملاً بتشكيلها قريبا".
ومن وحي حفل الإفتتاح، أعلن نجم أن "نجم غروب اتخدت قراراً منذ زمن بأن تبقى السباقة وتكون دائماً الأولى في قطاعها الصناعي".