أكّد رئيس الوزراء المكلف ​تشكيل الحكومة​ ​سعد الحريري​، أنّ "المستقبل سيكون أفضل بالنسبة للشباب ول​لبنان​ ولبيروت وكل المناطق"، مركّزًا على أنّ "إن كان لدي من أمل لمستقبل أفضل للبنان، فهو مع الشباب تحديدًا، الّذين هم نبض هذا البلد".

وهنأ الحريري، خلال استقباله في "بيت الوسط"، حشدًا من طلاب "​تيار المستقبل​" في ​الجامعة اللبنانية الأميركية​ بعد فوزهم في الإنتخابات الطلابية في الجامعة، يرافقهم مسؤول قطاع الشباب في التيار ​محمد سعد​ ومسؤول الطلاب المركزي بكر حلاوي، "الفائزين وكلّ من عمل ليلًا نهارًا لتحقيق هذه النتيجة".

ونوّه إلى أنّه "حين أرسل رئيس الحكومة الراحل ​رفيق الحريري​ الشباب ليدرسوا في الخارج أيام الحرب، كان يؤمن أنّهم سيكونون مستقبل لبنان. أمّا أنتم اليوم فلديكم الفرصة لأن تدرسوا وتتجذّروا في هذا البلد. ونحن من جهتنا علينا أن نحسّن إدارته"، مشيرًا إلى أنّه "حين تتخرّجون سوف تساعدونني من أجل تحسين أوضاع لبنان، لكي نراه على الصورة الّتي تريدونها أنتم، وهي الصورة الّتي حلم بها وعمل من أجلها رفيق الحريري، وطن لديه اقتصاد وإنماء وفرص عمل للشباب".

وركّز الحريري على أنّ "هذا الحماس الّذي تملكونه هو الأساس، فلا تدعوا أحدًا يحبطكم، فأنتم تستطيعون أن تصلوا وتحقّقوا الإنجازات، لأنّنا أشخاص نعرف ما الّذين نريده لهذا البلد وماذا نفعل".