أثنى ​الحراك المدني​ العكاري، في بيان له، على زيارة مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الانمائية ​انطوان سعيد​ لعكار، وتفقده لقاعدة القليعات الجوية.

ولفت إلى أن زيارة مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الانمائية شكلت الخطوة الاولى لتنفيذ الوعد الذي قطعه ​الرئيس ميشال عون​ للحراك المدني العكاري، عندما خاطب شباب الحراك، اثناء زيارتهم له، للمطالبة باقرار الهيئة الناظمة للطيران المدني واعادة تشغيل ​مطار القليعات​، حيث قال "جئتم من اجل المطار وسيكون لكم مطار".

وأوضح أن "الزيارة اليوم، التي اتت بجهد خاص من النائب اسعد درغام، بعثت الأمل في نفوس العكاريين، وهي رسالة من العهد الى العكاريين بانهم ليسوا من الاطراف، انما انتم جزء مهم في قلب الوطن، وان عكار سيكون لها كل ما تحتاجه من عمل لرفع الحرمان وبتعاون الجميع. فزيارة سعيد التي اختتمها بزيارة خصها لمطار القليعات حيث جال برفقة كل من النائب اسعد درغام والنائب مصطفى حسين وعضو المكتب السياسي في ​التيار الوطني الحر​ جيمي جبور ورؤساء الاتحادات البلدية، مما يؤكد اهتمام الرئيس بعكار ومرافقها الحيوية كما اهتمام رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ الذي وعد الحراك ايضا بان المطار مدرج في مؤتمر سيدر وعليه اجماع وطني، وان الهيئة الناظمة للطيران المدني تم الاتفاق عليها بين جميع الاطراف".

وأوضح أن "الزيارة التى حملت طابعا انمائيا بحتا تجلى في الاهتمام بالاتوستراد وضرورة تنفيذه ومعالجة مشكلة نهر الاسطوان وبناء المستشفى العسكري ومتابعة موضوع مطار القليعات لم تخل من الطابع انساني ايضا، والتي تجلى بتقديم التعازي بالشباب الثلاثة الذين سقطوا ضحية حوادث الطرق التى لا تحظى بالسلامة العامة لفقدانها الأهتمام والعناية".