ذكّر رئيس كتلة "الوسط المستقل" النائب ​نجيب ميقاتي​ خلال افتتاح تحويرة حصرون عند مستديرة غرقيا ان "النائب ​ستريدا جعجع​ كانت دائمة الاهتمام، ليس فقط بتحويرة حصرون، بل كانت منذ توليت مهام ​وزارة الاشغال​ عام 1998 تتابع مشاريع المنطقة وتحرص على كل عمل إنمائي في هذه المنطقة ككل، من طورزا الى ​بقاعكفرا​، وكانت على الدوام ساعية للخير ومتابعة للمشاريع في هذه المنطقة. وعندما طلبت تنفيذ تحويرة حصرون خلال تولي مهام ​رئاسة الحكومة​، وجدت أن هذا أقل شيء لرد الوفاء مني لهذه البلدة التي أحببناها والتي عشنا فيها وشربنا من مياهها في وقت كانت المياه نظيفة ونقية ومن النبع الذي يتفجر من ارض غرقيا".

وأضاف "لقد طلبت النائب جعجع منا تنفيذ تحويرة حصرون وعملنا على تأمين التمويل اللازم لها. وبمساعدة رئيس ​مجلس الإنماء والإعمار​ وبتعاون إيجابي من البنك الإسلامي تم تمويل هذا المشروع وعلى وعد اكيد من البنك بأن يتم التمويل كاملاً لكل التحويرة بأقرب وقت ممكن. صحيح أنه تم تنفيذ تسعين في المئة من التحويرة، ولكننا بإذن الله سنكمل الباقي وان شاء الله سنكون معاً في حينها لافتتاح ما تبقى من المشروع وسلوك الطريق كاملا لأننا لا نريد إلا ان تكون الطرق دائماً سالكة لأن هذه المشاريع كلها خير وانماء للمنطقة".

وتوجه إلى النائب جعجع بالقول: "أشكرك كثيراً اليوم على اتاحة الفرصة لي لاكون في هذه المنطقة التي أحب، وهذا الامر إن دل على شيء فعلى الوفاء لديك، لانك قلت لي عند اقرار المشروع هذه التحويرة لن نفتتحها إلا بوجودك، والحمد الله أن الله أطال بعمري وعمرك ونحن اليوم نفتتحها معا. كما أشكرك لانك أعدت لي بعض ذكريات ايام الحكومة التي توليت رئاستها والتي لم تكن تعجب أكثرية اللبنانيين فيما نجد اليوم ان النهج السياسي الذي إعتمدته الحكومة، والمواقف التي اتخذتها، يتم اعتمادها اليوم".