دعا الرئيس الجديد للجنة الدفاع في البرلمان ​الدنمارك​ي ناصر خضر، إلى "شن هجمات إلكترونية على ​روسيا​"، مشيراً إلى أنه "من المعروف منذ وقت بعيد من الذي يقوم بمحاولة شن هجمات إلكترونية في جميع أنحاء العالم"، لافتاً إلى أنه "حان الوقت لانتقال الدنمارك من استراتيجية الدفاع إلى الهجوم".

ولفت إلى انه "مثلا توجد هناك جماعة "Fancy Bear" المرتبطة بشكل وثيق بالمخابرات العسكرية الروسية وهذه الجماعة هي التي تدخلت في ​الانتخابات​ الأمريكية. وبالدرجة الأولى يجب اختراق قاعدتها"، مؤكداً "ثقته الكاملة بالنتائج التي توصلت إليها ​المخابرات الأميركية​ التي حددت أن "Fancy Bear" تمولها ​الحكومة الروسية​".

وأشار إلى أنه "يعلن الروس أنه ليست لديهم أي صلة بها وأنها جماعة مستقلة. لكن الجميع يعرفون أنها تعمل حقا لصالح المخابرات العسكرية الروسية ويجب علينا أن نظهر أننا لا ننوي أن نكون مرعوبين"، معتبراً أنه "من الضروري اتخاذ أي إجراءات في هذا المجال بشكل حذر، وتكليف الخبراء بمهمة وضع الأساليب المطلوبة".

وأضاف: "إن اختراق كل من يخترقنا أمر غير آمن ويمكن أن أعلن بصفتي برلمانيا: يجب أن ننتقل إلى الهجوم والقيام بالقرصنة الإلكترونية، أما الإجراءات التي سنتخذها فيجب أن يحددها الخبراء. لكن من الضروري أن نكون حذرين ونعمل بشكل ذكي"، مشيراً إلى أن "الدنمارك تملك كل ما ضروري للقيام بذلك، والشيء الوحيد الذي ينقصها هو القرار السياسي".