استنكرت دائرة الجرد في الحزب "الديمقراطي اللبناني" "المظاهر الميليشياوية التي شهدتها المنطقة بالأمس بعد الانتهاء من مباراة نادي النجمة ونادي الاخاء الاهلي في ​بحمدون​، إذ عمد عدد كبير من الشبّان إلى قطع الطريق الدولية والاعتداء المسلح على المارة".

وفي بيان لها، أعربت الدائرة عن "استغرابها الشديد لوجود سيارات تابعة لنائب عن منطقة عاليه في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ممّا يظهر تحريض واضح ومباشر له بافتعال اشكال والاعتداء على المواطنين، حيث استكمل الاعتداء باشكال وقع مساء أمس في بلدة ​شارون​ من قبل المدعو "ت.أ." ومعه "ح.أ" و "س.أ." أصيب خلاله المدعو "ه. أبو شقرا" وتمّ نقله إلى ​مستشفى​ عين والزين، بعد أن كان "ت.أ." قد ظهر واضحاً بسلاحه الحربي في فيديو ​قطع الطرقات​ أيضاً، علماً أن "ت.أ." خرج من السجن منذ اسابيع قليلة بعد محاولة قتله المتعمدة للمدعو "ج.ص." في بلدة شارون".

وساءلت عن" دور الأجهزة المعنية في بسط الامن وسلطة الدولة، كذلك الجهات الحزبية التي تجاهر في احترامها للقضاء و​الاجهزة الامنية​"، داعيةً ​الأجهزة الأمنية​ والقضائية إلى "ملاحقة كافة المخلين بالأمن واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، ليكونوا عبرة لمن اعتبر".