لفتت عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب ​ستريدا جعجع​، خلال لقائها في ​معراب​، وفدًا من بلدة برقا - ​دير الأحمر​، في إطار شكرها على مساعيها بتأمين تكلفة تبليط قاعة ​كنيسة مار يوحنا المعمدان​، الّتي بلغت قرابة 33.000 دولار أميركي"، إلى أنّه "أصبح لمنطقة دير الأحمر اليوم نائبًا وليس كأي نائب آخر وهو ​أنطوان حبشي​"، مؤكّدةً أنّه "سيقوم بواجباته على أكمل وجه وليس فقط على مستوى بلدة برقا، وإنّما على مستوى المنطقة ككل".

بدوره، ركّز حبشي على أنّ "التحدي الحقيقي الّذي ينتظرنا في السنوات الأربع المقبلة هو أن نصنع فرقًا، وهذا الفرق لا يتحقّق إلّا من خلال تنظيم أنفسنا وبوحدتنا، باعتبار أنّنا إذا ما كنّا منظّمين بإمكاننا تحقيق كلّ ما تحتاجه المنطقة"، منوّهًا إلى أنّه "إذا كان النائب يقوم بعمله على أكمل وجه من دون أن تكون صفوفنا متراصة بشكل قوي، فعندها عمل النائب لوحده لن يوصل إلى أي مكان. لذلك علينا بالسعي الجدي والحثيث على إعادة هيكلة تنظيمنا الحزبي في المنطقة وعدم الإعتماد على العمل الفردي".

وتوجه إلى النائب جعجع بالقول: "صحيح أنّه قد أصبح عندنا نائب في منطقة دير الأحمر، ولكن لن ندعك ترتاحين، وسنعوّل على خبرتك وعلى شبكة العلاقات الّتي تقيمينها، لنستفيد منها في منطقة دير الأحمر. وبالفعل، فقد أثبت أنّك من أنجح النواب على مستوى الإنماء والديناميكية التي تتمتعين بها".

من جهته، القى رئيس البلدية كلمة شكر فيها جعجع على حبها لبلدة برقا والمنطقة ككل، مؤكّدًا "أنّهم على الوعد باقون بوحدتهم وعملهم".