تفقد قائد ​الجيش​ ​العماد جوزيف عون​ الطبابة العسكرية في ​بدارو​، حيث جال في أقسامها مطّلعا على سير العمل في مباني: المتقاعدين وعائلات الشهداء والمعوّقين والكلى التي يتم استحداثها مع تجهيزاتها، إضافة إلى مختبر الدم ومختبر الأنسجة وأقسام: الأسنان والعيون والأشعة و​الأمراض​ المستعصية. واطلّع أيضاً العماد عون على اللجان الطبية لكل من الكلية الحربية وتطويع الذكور والإناث، كما زار بعض المرضى في المستشفى مطّلعاً على حالاتهم الصحية.

وبعد الجولة اجتمع العماد عون برئيس الطبابة والطاقم الطبي، وأعرب لهم عن دعمه المطلق لهذا القطاع الحيوي في الجيش، مؤكدا ان "زيارتي اليوم هي تعبير عن الثقة المطلقة التي توليها القيادة للطبابة العسكرية"، لافتا الى ان " القطاع الطبي شهد نقلة نوعية باعتراف الجميع، ويبدو أنّه سيحقّق مزيداً من التقدم في خلال عام من الآن. بالنسبة لنا الطبابة توازي بأهميتها أي وحدة خاصة في الجيش، فهي التي يبقى مرتبطا بها العسكري طيلة حياته حتى بعد تقاعده، لذا فإننا نسعى بكل قدراتنا المتوفّرة إلى تحسين هذا القطاع وتطويره".

واعتبر قائد الجيش أن تطوير هذا القطاع يحتاج إلى مسار طويل، ولكن مشوار الألف الميل يبدأ بخطوة والطبابة تمكّنت حتى الآن من اجتياز خطوات كبيرة.