أُقيم احتفال عسكري في ساحة "دون كيشوت" في قاعدة "ميغيل دي سرفانتس" لتقليد اوسمة بعثة ​اليونيفيل​ (ميدال باراد) إلى الفرقة التاسعة والعشرين من ​اللواء​ الإسباني العامل ضمن ​قوات اليونيفيل​ في ​لبنان​ وأفراد من الوحدات الصربية والسلفادورية والبرازيلية. واحتفل في الوقت نفسه اعضاء ​الكتيبة الاسبانية​ التاسعة والعشرون عن بعد بعيدهم الوطني.
وترأس الاحتفال قائد قوة اليونيفيل ، الجنرال ستيفانو ​ديل كول​ ، الذي رافقه قائد القطاع الشرقي لليونيفيل ، العميد الإسباني خوسيه لويس سانشيز مارتينيز-فاليرو. وحضر الحفل أيضاً السفير الإسباني في لبنان ، السيد خوسيه ماريا فيري دي لا بينيا ، والسفير البابوي في لبنان والعديد من السلطات المحلية (المدنية والعسكرية والدينية اللبنانية.
وتم تقليد الأوسمة من قبل قائد القوة الى قادة الوحدات ، والضباط الأكثر تميزا" من مختلف الوحدات. بالتوالي ، قام الجنرال مارتينيز-فاليرو ، قائد الكتيبة الاسبانية BRILIB XXIX ، بتقليد الأوسمة لمختلف قادة الفرق. وبالمثل ، فعل قائد قطاع جنوب الليطاني في ​الجيش اللبناني​ العميد الركن روبير العلم ، الذي قام بتقليد الاوسمة لمجموعة أخرى من القادة. وأخيرا" ، وباسم رؤساء الوحدات المختلفة ، مُنحت ميدالية اليونيفيل للعاملين تحت قيادتهم.
ثم ، انتهى الحفل بإستعراض ​القوات​ في عرض عسكري أمام السلطات والضيوف.