استقبل رئيس كتلة "الوسط المستقل" النائب ​نجيب ميقاتي​ وفدا من إتحاد نقابات عمال الشمال برئاسة رئيسه شعبان بدره، حيث لفت أمين صندوق الاتحاد ​شادي السيد​، الى الصعوبات التي يواجهها أبناء ​طرابلس​ على كل صعيد، مشددا على ضرورة الضغط على الدولة ومؤسساتها من أجل الالتفات الى الأزمات التي تعاني منها المدينة.

ثم عرض وفد الاتحاد للأزمات التي يواجهها الطرابلسيون، على صعيد أزمة ​المياه​ المقطوعة عن مناطق شعبية بكاملها منذ فترة، تحت حجة الانتقال الى الشبكة ​الجديدة​ التي تحتاج الى رسوم مالية لا يستطيع المواطن الفقير في المناطق الشعبية تحملها، كما عرض الوفد لقضية موظفي ​الضمان​ الجدد وعدم قبضهم مستحقاتهم المالية، ولأزمة بطاقات ​وزارة الشؤون الاجتماعية​ التي حرم منها نحو ثمانية آلاف مواطن فقير في المدينة بينما تم إنجاز نحو 1500 بطاقة فقط .

وأشار وفد الاتحاد الى منع ​سائقي السيارات العمومية​ من الدخول الى حرم ​مطار بيروت​ والى ​مواقف السيارات​ فيه، والى التجاوزات التي تشهدها ​شركة كهرباء قاديشا​.

وخلال اللقاء، لفت الرئيس ميقاتي الى انه "سيتابع والكتلة هذه الملفات مع الجهات المعنية".

كما أجرى سلسلة اتصالات مع مدير عام النقل البري والبحري عبدالحفيظ القيسي والمسؤولين في مؤسسة مياه لبنان الشمالي ، ورئيس ​الاتحاد العمالي العام​ ​بشارة الاسمر​ من اجل متابعة مطالب الاتحاد.

كما اتصل برئيس ​بلدية طرابلس​ ​احمد قمر الدين​ متمنيا تزويد المناطق التي تعاني شح المياه بصهاريج المياه بشكل مستمر".

وإستقبل ميقاتي وفدا من رابطة ​اساتذة التعليم الثانوي​ المتقاعدين عرض له المشكلة المتعلقة بتطبيق المادة 18 من القانون 46 المتعلق بصرف مستحقاهم.

كما استقبل لجنة عمال غب الطلب في ​مؤسسة مياه لبنان الشمالي​ وجرى البحث في المرسوم رقم 7560 الصادر بتاريخ 22 شباط 2012 الذي يقضي يتسوية اوضاع العمال، حيث اشار الرئيس ميقاتي امام الوفد الى انه سيتابع قضيتهم مع الوزير المعني فور تشكيل ​الحكومة​ الجديدة، مؤكداً احقية تنفيذ المرسوم الذي صدر إبان ترؤسه الحكومة.

كما استقبل النائب السابق ​كاظم الخير​.