اعلنت شركة Diligent Robotics عن روبوت يعمل كعضو داعم حيوي في فرق الرعاية الصحية المهنية في ​المستشفيات​ من خلال القيام ببعض المهام اللوجستية، بحيث يكون لدى الموظفين المزيد من الوقت للتركيز على رعاية المرضى. وذكرت الشركة أن إنشاء ​الروبوت​ الذي اطلقت عليه اسم Moxi هدفه المساعدة في دعم الموظفين في المستشفيات الذين تتطلب أعمالهم السرعة. حيث أن الموظفين المهتمين بالمرضى يواجهون كميات هائلة من المسؤوليات اللوجيستية اليدوية، فإن يد Moxi، ستقوم بهذه المهام، بشكل مستقل دون مساعدة في حين يركز الموظفون السريريون على الاهتمام بالمرضى، مؤكدين أن البشر هم الأفضل في رعاية المرضى المباشرة.

وبحسب ما ذكر موقع لايف ويب فإن مهمة موكسي المساعدة على تحديد ​البيئة​ والتحرك من خلال مجموعة من العجلات. وأضافت أن كاميرا الروبوت تستخدم تقنية الاستشعار عن بعد التي تقيس المسافة باستخدام الليزر Lidar لمساعدتها على تجنب العوائق الثابتة أو المتحركة، في حين أن ذراع الروبوت المتقدم يؤدي مهامًا مثل يسمح اختيار المعدات الطبية من موقع التخزين ، بحيث يتم وضعها في العلبة المرفقة لتسليمها إلى مواقع مختلفة في جميع أنحاء المستشفى.

كما يشمل Moxi على شاشة يمكن عرضها المعلومات المتعلقة بالمهام التي تم تنفيذها، حيث أنها مصممة للعمل في بيئة من المرجح أن تكون عالية الجهد، وكانت الشركة حريصة على إعطاء الروبوتات موظفين متعاونين متجانسين ومستقلين ، ووصفت شركة Diligent Robotics هذه الروبوتات بأنها "ودية وسهلة التحدث" ويبدو أن هذا هو الحال مع وجه Moxi اللطيف المضاء بواسطة LEDs وصوته الناعم.