أعلنت المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة انه "بعد ان تكاثرت في الآونة الأخيرة عمليات السرقة من داخل السيارات في عدة مناطق من ​قضاء عاليه​ ومنها:

-بتاريخ 13/10/2018 وفي محلة عيناب أقدم مجهول على كسر زجاج سيارة نوع "كيا" وسرق محفظة ومبلغ من المال وخاتمين من الذهب.

-بتاريخ 14/10/2018 وفي محلة شملان أقدم مجهول على كسر زجاج سيارة نوع "هيونداي غيتس" وسرق محفظة جلدية بداخلها مبلغ من المال واوراق ثبوتية.

-بتاريخ 16/10/2018 وفي محلة عيتات أقدم مجهول على كسر زجاج سيارة نوع "هيونداي" وسرق من محفظة جلدية مبلغ من المال واوراق ثبوتية.

-بتاريخ 17/10/2018 وفي محلة البساتين أقدم مجهول على كسر زجاج سيارة نوع "jac" وسرق حقيبة كتف بداخلها مبلغ من المال واوراق ثبوتية.

على أثر ذلك باشرت شعبة المعلومات في ​قوى الامن الداخلي​ إجراءاتها الميدانية بغية كشف الفاعل وتوقيفه بالتنسيق مع القضاء المختص، حيث تمكنت من معرفة هويته، وهو:

-ع. ع. (مواليد عام 1978/ فلسطيني) ( وهو من أصحاب السوابق بجرائم السرقة وتعاطي ​المخدرات​ وخرج من السجن بتاريخ 17/8/2018)

بتاريخ 18/10/2018 ونتيجة عمليات الرصد والمراقبة الدقيقة تمكنت القوة الخاصة التابعة للشعبة من توقيفه في محلة ​طريق المطار​ على متن الدراجة الآلية المستخدمة في عمليات السرقة، فتم ضبطها.

بالتحقيق معه اعترف بقيامه بتنفيذ عمليات السرقة المذكورة، إضافة الى ​عملية سرقة​ من داخل سيارة جيب شيروكي في محلة ​الناعمة​ وعمليتي نشل في ​برج البراجنة​. التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.