التقى مفتي الجمهورية ال​لبنان​ية ​الشيخ عبد اللطيف دريان​ في ​دار الفتوى​ رئيس حزب ​الحوار الوطني​ النائب ​فؤاد مخزومي​ وتم التداول في شؤون دار الفتوى والأوضاع العامة في البلاد.

وأكد مخزومي بعد اللقاء ان "الزيارة هي للتهنئة بانتخاب سماحته عضواً في المجلس الأعلى لرابطة ​العالم الإسلامي​"، لافتاً إلى أن "المفتي دريان رمزٌ للاعتدال وأن هذا التكليف الجديد للمفتي سيعود بالخير على لبنان والعالمَين العربي والإسلامي".

ولفت الى "اننا بحثنا مع دريان أيضاً في أوضاع البلاد، وأجدد التأكيد من على هذا المنبر الكريم على ضرورة إنجاز ​تشكيل الحكومة​ وتسهيل المهمة على الرئيس المكلف ​سعد الحريري​"، منوهاً الى انه "إذا لم نتمكن من تشكيل حكومة نقف جميعاً إلى جانبها في المرحلة القادمة فإن ​الوضع الاقتصادي​ لن يكون مطمئناً. كما وضع سماحته في أجواء زيارته إلى دار العجزة، مؤكداً أنه كنائب عن بيروت سيواصل اهتمامه بهموم ومشاكل المؤسسات البيروتية والإسلامية".

وذكّر مخزومي بأن "السعودية لطالما دعمت لبنان واستقراره في أشد الظروف والمحن، نحن نقف إلى جانب كل من ساعد لبنان ودعمه، ونقف حتماً إلى جانب السعودية في مختلف الظروف والأحوال".