بحث وفد من ​حركة حماس​ برئاسة عضو المكتب السياسي في الحركة ​عزت الرشق​ مع مدير المخابرات في الجيش ال​لبنان​ي العميد الركن ​انطوان منصور​ في تطورات القضية الفلسطينية وخصوصا مسيرات العودة في ​قطاع غزة​ وملفات ​المصالحة الفلسطينية​ والتهدئة والاوضاع في المخيمات الفلسطينية في لبنان.

وقدم الرشق الشكر لقيادة ​الجيش اللبناني​ على دورها في المحافظة على الامن والاستقرار في لبنان والمخيمات الفلسطينية، وأكد حرص حركة حماس على السلم الأهلي في لبنان وعلى تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية - الفلسطينية .

كما تم بحث الوضع في ​مخيم المية ومية​، حيث شدد الرشق على ضرورة عودة ​الحياة​ الى طبيعتها في المخيم وتفعيل العمل الفلسطيني المشترك ورفع مستوى التنسيق بين الفصائل و​القوى الفلسطينية​ و​الدولة اللبنانية​ بكل مؤسساتها وخصوصا الجيش اللبناني الشقيق، من أجل المحافظة على أمن المخيمات وجوارها ومنع تكرار الأحداث ​الأمن​ية المؤسفة.

بدوره رحب مدير المخابرات العميد الركن منصور بوفد حركة حماس وأثنى على دور الحركة في تطويق الاشتباك الأخير في مخيم المية ومية وأكد حرص الجيش اللبناني على أمن المخيمات الفلسطينية كحرصه على الأمن في لبنان.