افتتحت المدرسة الوطنية الأميركية في زحلة اقساماً جديدة في المبنى الجديد الذي شيّدته مؤخراً، في احتفال اقيم برعاية وحضور رئيس اساقفة ​الفرزل​ وزحلة و​البقاع​ للروم الملكيين الكاثوليك ​المطران عصام يوحنا درويش​.

وللمناسبة اقامت ادارة المدرسة حفل غداء على شرف الحضور في قاعة AIVY في المدرسة، تحدث خلاله رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عزيز ابو زيد شاكراً حضور الجميع ووقوفهم الدائم الى جانب المدرسة ، وشرح التحديات التي واجهتهم في اتمام المشروع الجديد بفتيرة زمنية قياسية بلغت الشهرين.

وتوجه درويش الى الهيئة التعليمية قائلاً: " اتوجه اليكم لأقول انتم عائلة هذه المدرسة، بقدر ما تشعرون بالإنتماء الى هذه العائلة، بقدر ما تكون نسبة نجاح مدرستكم. نجاحكم هو نجاح المدرسة، ونجاح المدرسة هو نجاحكم. هذا الإنتماء اراه دائماً في عيونكم لدى زيارتي المدرسة، وارى هذا الفرح الموجود الذي يرافق تطور المدرسة ونجاحها على صعيد زحلة والبقاع او على صعيد ​لبنان​ او خارجه. المدرسة تمثل لبنان في مرافق علمية دولية، وهذا بالتأكيد يولّد لديكم فرحاً كبيراً ويدفعكم الى مزيد من الإنتماء. لذلك انا اشكر الإدارة وانا فخور بالتعاون مع كل فرد منهم سواء الأستاذ عزيز ابو زيد او الأستاذ مشهور ابو حمدان والمديرة تمارا الدبس، وكل العاملين في هذه المدرسة. بارككم الرب جميعاً والى مزيد من التقدم والنجاح."