لفت النائب ​علي عمار​ اثر لقائه وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال ​يوسف فنيانوس​ الى ان البحث تناول شؤوناً انمائية واوضاع الساعة وضرورة الاسراع ب​تشكيل الحكومة​ استنفاذاً لواقع البلد المأزوم، قائلاً: "مثلما حلت عقد كثيرة استنزفت البلد على مدار خمسة اشهر لا نرى مانعاً من اعطاء الإخوة النواب السنة المستقلين حقهم المشاركة في الحكومة".

واعتبر ان "هناك مشاريع تشكل اولوية ليس فقط للضاحية انما للعاصمة بيروت ايضاً ومطار رفيق الحريري الدولي وخطوط التواصل بين المناطق اللبنانية الرئيسية منها اتوستراد الرئيس حافظ الاسد واتوستراد الشهيد عماد مغنية وطريق الكفاءات وصيانة طرق الضاحية وواقع منطقة حي السلم."

وأكد عمار "ضرورة الاسراع في انجاز المطلوب ل​ميناء الصيادين​ في الاوزاعي حيث هناك مئات العائلات مهددة بمراكبها ولقمة عيشها".

وشكر النائب عمار الوزير فنيانوس على الخدمات التي اولاها للضاحية الجنوبية وتواصله مع ​ديوان المحاسبة​ للإسراع بالإجراءات وفقاً للأصول المتبعة.

وتناول فنيانوس مع عضو كتلة التكتل الوطني النائب ​اسطفان الدويهي​ التطورات الراهنة في البلاد اضافة الى الشؤون الانمائية المناطقية.