إستقبل البطريرك الكردينال ​مار بشارة بطرس الراعي​ في الصرح البطريركي في بكركي، الوزير السابق ​بطرس حرب​ وكان عرض لعدد من المواضيع على الساحة الداخلية.

ثم استقبل غبطته سفير بريطانيا الجديد في لبنان ​كريس رامبلنغ​ في زيارة بروتوكولية اعرب بعدها عن "اللقاء المميز مع غبطة البطريرك،" لافتا الى "التبادل المثمر والايجابي للحديث عن عدد من المواضيع منها الوضع في الشرق الأوسط وفي لبنان."

بعدها التقى غبطته ممثل ​المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى​ في كندا الشيخ نبيل عباس الذي قال:" نشد على يد صاحب الغبطة لناحية المواقف الوطنية التي يتخذها ونؤكد على ان ما يطرحه هو ضرورة في وطننا لاسيما دعوته الدائمة لأن يتمثل كافة اللبنانيين في الحكومة. ونحن نرى انه لا قيام للبنان الا بقيام ​الدولة المدنية​ الموحدة التي ترعى مصالح اللبنانيين جميعا بعيدا عن الإصطفافات من اي نوع كانت وهذا امر يمكن تحقيقه بوجود المخلصين المؤمنين بان لبنان هو وطن نهائي لجميع ابنائه. "

ومساء قلد الراعي مدير عام شركة الفا المهندس ​مروان الحايك​ وسام القديس سيلفستر برتبة كوماندور الذي منحه اياه قداسة ​البابا فرنسيس​ تقديرا لعطاءاته في الكنيسة ولإنجازاته في الحقل العام.