عقدت لجنة المتابعة لمتقاعدي ​التعليم الثانوي الرسمي​ في ​الشمال​ اجتماعا استثنائيا حضره أمين العلاقات العامة في الرابطة عزيز كرم، قومت فيه نتيجة اللقاءات التي قامت بها قيادة الرابطة بمشاركة الزملاء في المناطق.

وشرح كرم تفاصيل مسار الدعوى التي تحضر لتقديمها إلى ​مجلس الشورى​ وخطة تحرك الرابطة في المرحلة المقبلة، وخلص الاجتماع إلى إصدار بيان قالت فيه: "رغم أن الصلات السياسية مع النواب والكتل والتي تعدت الثلاثين، لم تعط إلى الآن النتيجة التي ننتظرها، بإقناع وزير المال بالتراجع عن مضمون البيان الذي أصدره واحتجز من خلاله حقنا المكتسب في الفقرة الثانية من المادة 18، إلا أن هذه اللقاءات أمنت لنا نوعا من التأييد والدعم والسند ويجب أن تستكمل لتطال أوسع فئة من النواب، مع اليقين أن اللقاءات الأفعل والأهم مع الرؤساء الثلاثة".

أضاف: "تقرر تكليف كل زميل في اللجنة توسيع صلاته مع المتقاعدين في قضائه أو منطقته أو معارفه وخصوصا غير المنتسبين حتى الآن إلى الرابطة وحث المنتسبين إلى تسديد الاشتراكات المتوجبة عليهم".

وشدد على أن "المشاركة في يوم الاعتصام الثلاثاء المقبل هو أكثر من واجب، لنؤجل أو ننجز أعمالنا الخاصة قبل الثلاثاء أو بعده ونتفرغ في هذا اليوم لنكون مع زملائنا في ​ساحة رياض الصلح​ في أوسع مشاركة، نعلي فيها الصوت لإيصاله إلى حيث يجب أن يصل"، وأشار إلى "إبداء الاستعداد الكامل للمساهمة المالية لتغطية نفقات إقامة الدعوى أمام مجلس الشورى بالطريقة التي تقررها الهيئة الإدارية للرابطة وإيلاء المسألة الإعلامية اهتماما خاصا من خلال وضع خطة شاملة وطويلة الأمد".

وتناول "تنظيم نشاط التعليقات والكتابات على "الغروبات" باقتصارها على المختصر المفيد للمتقاعدين وللرابطة كي لا نضطر إلى اللحاق بزملاء كثر تركوا مجموعة متقاعدي الشمال بسبب كثرة التعليقات التي لا فائدة منها إلا من باب الكلام للكلام".