دعا امين الهيئة القيادية في "​حركة الناصريين المستقلين المرابطون​" ​العميد مصطفى حمدان​ "كل الفصائل والقوى المناضلة الفلسطينية إلى اللحمة في ​منظمة التحرير الفلسطينية​ الحافظة لحقنا جميعاً في النضال من أجل العودة الكاملة إلى أرض فلسطين الحبيبة".

وخلال مشاركته بالمسيرة الشعبية المركزية في ذكرى رحيل ​ياسر عرفات​، بدعوة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في ​مخيم برج البراجنة​، توجه بـ"كل الحب والتقدير إلى أهلنا في مخيمات الشتات الذين أسقطوا كل مشاريع الفتنة لفرض الصراعات الداخلية الثانوية، من أجل أن تفقد مخيمات الشتات عنوانها الرئيسي هو ​حق العودة​ الى فلسطين".

واعتبر أن "على جميع مكوّنات أهلنا الفلسطينيين في المخيمات أن يكونوا صفاً واحداً في فضح بؤر التخريب والارهاب في داخل المخيمات، كي لا يسمح لاي كان سواء في داخل المخيمات او خارجها من استغلال بعض اهلنا الفلسطينيين لتهديد الامن الوطن اللبناني".

كما توجه الى المسؤولين الرسميين، من كل أطياف المجتمع السياسي اللبناني، "كي يبادروا بإعطاء أهلنا الفلسطينيين في المخيمات على ارض لبنان حقهم في العمل والتملك والتوريث، مع التأكيد بأن كل ابناء فلسطين في مخيمات الشتات وفي المهاجر لن يتخلوا عن العودة الى ارضهم الفلسطينية ولو بعد حين ولن يستطيع احد في الكون كله ان يفرض عليهم توطيناً في أي بقعة من بقاع العالم".