لفت وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال ​ملحم الرياشي​ إلى أنه ضد التعرض لكرامة أي انسان على مواقع التواصل الاجتماعي ولكنه مع حرية الانتقاد إلى اقصى الحدود"، مشيرا الى "أننا فتحنا باب التواصل الاجتماعي ل​حرية التعبير​ لأقصى الحدود ولكننا أصرينا على اقفال باب التواصل الاجتماعي على حرية الشتيمة الى أقصى الحدود".

وخلال مشاركته ندوة نظمتها الجامعة الشعبية في جهاز التنشئة السياسية عن حرية التعبير في نادي الصحافي، قال: "لا استيطع أن اتهم أحدًا بانه سارق أو مجرم أو أزعر أو شتمه وأن لا أتوقع أن يطالب المتضرر بحقه بالعدالة. طلبت توقيف الحجز الاحتياطي وغير الاحتياطي والحبس لأي شخص عبر عن رأيه حتى لو تضمن شتيمة ولكن طلبنا في المقابل، وانا اجتمعت مع وزير ​العدل​ ​سليم جريصاتي​ لمناقشة امكانية تحويل محاكم المطبوعات الرقمية إلى محاكم موجزة جدًا ليصدر الحكم خلال شهر".

وأكد انه "في ​قانون الاعلام​ الجديد هناك باب كامل عن ​الاعلام الالكتروني​ وتنظيم الاعلام الالكتروني"، مشددًا على أن حتى اكثر الدول تطورًا لا تزال تحاول وضع اطار أكاديمي للاعلام الالكتروني أو ما يسمى بـnew media.

وأوضح الرياشي أن "الجيش الالكتروني في حزب القوات ال​لبنان​ية الهدف من تأسيسه كان نشر الفكر والعقيدة القواتية بين اللبنانين"، مضيفًا: "لا استغرب عند كثيرين الصورة السيئة عن "القوات اللبنانية" فبيوم من الأيام صرخ الشعب لبلاطس،أطلق برأبّا".

واعتبر أنه من "الخطأً الاعتقاد أن "القوات اللبنانية" دافعت عن الوجود المسيحي فقط فهي دافعت عن الوجود الحر في لبنان للمسيحي والمسلم والملحد".