احتشد أهالي زحلة وقرى ​البقاع الاوسط​، وتجمع اكثر من عشرة الاف شخص للمطالبة بضرورة ​التمديد​ سنتان لامتياز ​شركة كهرباء زحلة​.

وشارك في الاعتصام كل من المطارنة ​عصام درويش​، ​جوزف معوض​، انطونيوس الصوري و​بولس سفر​، الشيخ مروان الميس ممثلا المفتي ​خليل الميس​، الشيخ حسن الفوعاني من ​دار الافتاء الجعفري​ و ميشيلين عقيص ممثلة النائب جورج عقيص وحضر النواب السابقين طوني ابو خاطر، ايلي ماروني وشانت جنجنيان وممثل عن النائب السابق نقولا فتوش ورئيسة الكتلة الشعبية مريام سكاف و رؤوساء البلديات و مخاتير زحلة و القضاء ووفود من النقابات والهيئات الاقتصادية و جمعيات التجار و الهيئات الاجتماعية وادارات الثانويات والمدارس وعدد كبير من الرهبان والاباء.

بدوره اكد المطران عصام درويش باسم اساقفة زحلة والبقاع ان "الاساقفة هم اول من وقف الى جانب مشروع بقاء كهرباء زحلة"، مشدداً على ان "الرئيس ميشال عون لن يسمح بالعتمة في زحلة وقرى قضائها وسيبقى النور قائما بحسب ما اكد لي في لقائي معه منذ يومين ، وكذلك رئيس مجلس النواب نبيه بري اكد وقوفه الى جانب مشروع كهرباء زحلة و رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري في اتصال هاتفي منذ فترة".

وأشار الى "اننا نطلب من الدولة ان تمدد لكهرباء زحلة والدولة يعني الام والاب والوالدين لايضعان شروط حتى يتم تجديد الكهرباء والشروط تناقش بعد التمديد في غرفة مقفلة بين المؤسسة".