وجّه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب ​أسامة سعد​ التحية إلى "شهداء ​قطاع غزة​ الميامين، وإلى أبطال المقاومة والمنتفضين والصامدين في القطاع وفي ​القدس​ و​الضفة الغربية​ وكل ​فلسطين​"، مشيدا بـ"تنامي قدرات المقاومة التي تواجه الغارات والاعتداءات الصهيونية بكل شجاعة، وتلحق الخسائر بجيش العدو ومستوطناته، وتجعله يفكر ألف مرة قبل الإقدام على توسيع عدوانه. كما أشاد بتلاحم ​فصائل المقاومة​ وبإنشائها غرفة العمليات المشتركة".

واعتبر سعد في بيان أن "التصعيد العدواني الصهيوني بواسطة العملية الأمنية التي أفشلتها يقظة المقاومة، ومن خلال عمليات القصف وغارات الطيران، إنما يستمد زخمه من الدعم الأميركي الكامل للعدوانية الصهيونية، كما يستفيد من تقدم مسيرة التطبيع بين الكيان الصهيوني والأنظمة العربية الرجعية التابعة للهيمنة الأميركية"، مؤكدا أن "المواجهة البطولية التي تخوضها ​المقاومة الفلسطينية​ في غزة تشكل صفعة لأنظمة التطبيع والتفريط العربية، كما تشير إلى قدرة ​الشعب الفلسطيني​ على إسقاط صفقة القرن الخيانية".

وشدّد سعد على "أهمية توفير كل أشكال الدعم والاحتضان للمقاومة في غزة وكل فلسطينط، ودعا إلى "وحدة صفوف تيار التحرر والمقاومة في ​العالم العربي​ على طريق تحقيق الانتصار على المخطط الاستعماري الصهيوني الرجعي الذي يستهدف فلسطين، كما يستهدف كل الأقطار العربية".