اكد الامين العام للامانة الدائمة للمؤتمر الدولي لدعم ​الانتفاضة الفلسطينية​ ​حسين امير عبداللهيان​ ان "​المقاومة الفلسطينية​ ستوقف الصهاينة عند حدهم وتجعلهم نادمين"، مديناً "العدوان الصهيوني الاخير على ​قطاع غزة​ والذي ادى الى استشهاد واصابة العديد من الفلسطينيين وتدمير الكثير من الوحدات السكنية ومبنى اذاعة وتلفزيون ​الاقصى​".

واعتبر أن "استمرار حصار غزة وحرمان ​الشعب الفلسطيني​ المظلوم من حقوقه الاساسية، عنصر استمرار التوتر في غزة، مؤكدا الحق المشروع للشعب الفلسطيني في الدفاع عن "​حق العودة​" و"ازالة الاحتلال" من الاراضي المحتلة" ورأى أن "قدرات الردع الصاروخية والدعم الشعبي للمقاومة سر انتصار وصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة المحتلين".

ولفت إلى ان "رئيس الوزراء الاسرائيلي ​بنيامين نتانياهو​ قد وصل الى نهاية المطاف ولاشك ان المقاومة الفلسطينية ستوقف الصهاينة عند حدهم وتجعلهم نادمين"، مشيراً إلى ان "زمن المفاوضات وتطبيع العلاقات مع الصهاينة قتلة الاطفال قد بلغ نهايته وستتخذ المقاومة الفلسطينية في المرحلة ​الجديدة​ خطوات مهمة لضمان الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وتحرير ​القدس​".

واكد "ضرورة نصرة الشعب الفلسطيني، داعيا المحافل العالمية والمنظمات الدولية لادانة جرائم الصهاينة اللاانسانية في الاراضي المحتلة والدفاع عن الحقوق المبدئية للشعب الفلسطيني".