زار عميد مجمع الكنائس الشرقية في روما ​الكاردينال ليوناردو ساندري​ مركز ام الرحمة الالهية التابع للكنيسة الكلدانية في ​لبنان​ في ​السبتية​، يرافقه السفير البابوي المطران ​جوزيف سبيتيري​ والقائم بأعمال ​السفارة البابوية​ المونسنيور ​ايفان سانتوس​ ووفد يمثل مؤسسة "رواكو" العالمية للأعمال الخيرية التي تهتم بمساعدة الكنائس الشرقية، في حضور رئيس مؤسسة عمل الشرق رئيس البعثة البابوية في لبنان المونسنيور باسكال غوليش.

وكان في استقبال ساندري والوفد المرافق، رئيس الكنيسة الكلدانية في لبنان المطران ميشال قصارجي، النائب العام المونسنيور رافاييل طرابلسي، مدير مركز سيدة الرحمة الشماس روفائيل بول كوبالي، الخوري يوسف خالد ميخا، الشماس جوزف ايشو والرئيسة العامة لراهبات بنات مريم المحبول بها بلا دنس الام مريم يلدا شابو.

وتخلل الزيارة جولة للكاردينال والوفد في المركز، حيث اطلعهم طرابلسي على الخدمات التي يقدمها المركز، ثم كانت كلمة لقصارجي تحدث فيها عن "اهتمام ​الكرسي الرسولي​ ب​اللاجئين العراقيين​ والسوريين، وما تم انجازه في لبنان بمؤازرة رواكو ومؤسسة عمل الشرق ومعاضدة الكاردينال ساندري".

بدوره شكر ساندري لراعي الابرشية استضافته وهنأه على "الانجازات المبرورة التي قام بها منذ بدء المحنة في العراق"، كما جال ساندري على مدرسة القديس توما الرسول المجانية حيث التقطت الصور مع الاطفال والاساتذة، وشهد على توزيع الحصص الغذائية في حضور ممثلين عن جمعية القديسة رفقا الخيرية.

وفي الختام اجتمع الحاضرون حول مائدة محبة تمنى خلالها ساندري ان "يعم الخير في الابرشية وان تدرك القوى السياسية اولوية العدالة واحقية المساواة بين جميع أطياف الشعب اللبناني".