استقبل محافظ بيروت ​زياد شبيب​، في مكتبه بالقصر البلدي، سفير ​الإمارات العربية المتحدة​ ​حمد سعيد الشامسي​، وسلمه دعوة لحضور فعاليات "ملتقى الاستثمار الإماراتي – اللبناني"، الذي سيقام في ​أبو ظبي​.

كما استقبل شبيب وفدا من نادي الأنصار الرياضي برئاسة رئيسه ​نبيل بدر​، وأكد أن قراره بالإبقاء على ملعب بيروت البلدي "يأتي تأثرا بقرار أبناء المنطقة الذين قالوا كلمتهم وهم أصحاب القرار"، مشيرا الى أن "تعلق أبناء المنطقة بهذا المكان زادني تعلقا به كمشروع أساسي يجب أن يكون موجودا".

ولفت إلى أن "عملية التأهيل شارفت على النهاية، وسيكون ملعب بيروت البلدي جاهزا ليستضيف البطولات والمباريات المحلية والعربية وحتى الدولية"، مضيفا: "نجد في كل عواصم العالم ملاعب رياضية كبيرة تفتخر بها. وعملا بذلك، لا ينقص بيروت شيئا ليكون لديها ملعب رياضي نفتخر به ونحافظ عليه".

كما قام شبيب بجولة ميدانية في ساحة ​ساقية الجنزير​ والشوارع المتفرعة منها، حيث عملت ​بلدية بيروت​ على تأهيل وسطياتها وزرعها بالأشجار والمزروعات. وتفقد محطة ضخ المجاري والوسطيات في ​الرملة البيضاء​ وسير الأعمال في مستديرة الشيخ زايد، والتي تم تأهيلها وزرعها بالأشجار والمزروعات.

واستكمل جولته في شارع عفيف الطيبي، حيث اطلع على حال الوسطيات، التي تم تأهيلها وزرعها. وتفقد سير أعمال ​البنى التحتية​ الجارية في شارع حيّ الطمليس - ​كورنيش المزرعة​. كما تفقد حديقتي شهداء ​الأمن العام​ في ​الطيونة​ ومار نقولا في ​الأشرفية​.