عرض رئيس الوزراء المكلف ​تشكيل الحكومة​ ​سعد الحريري​ مع وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال ​يعقوب الصراف​، الّذي التقاه في "بيت الوسط"، لأوضاع الجيش ال​لبنان​ي وسبل دعم ​المؤسسة العسكرية​.

من ثمّ استقبل الحريري وفدًا من "النادي الرياضي"، ضمّ أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، برئاسة رئيس النادي مازن طبارة، وقدّموا له كأسي "سوبر كاب" ودورة "حسام الدين الحريري".

وخلال اللقاء، لفت طبارة إلى أنّ "النادي يفخر بقدومه إلى بيته، "بيت الوسط""، موضحًا "أنّنا أتينا لنقدّم لك الكأسين اللذين وفّقنا الله في الفوز بهما هذا العام، إن كان على الصعيد المحلي، حيث فزنا بالـ"سوبر كاب"، أو عربيًّا حيث فزنا بكأس الدورة العزيزة على قلبك، دورة "حسام الدين الحريري"، ضدّ أقوى فرق عربية من تونس والمغرب".

وبيّن أنّ "هذه الدورة تميّزت بمستوى رفيع على الصعيد التنظيمي وتمكنّا من إحراز اللقب فيها. ونحن إن شاء الله مستمرّون بدعمك في تحقيق الإنجازات، ليبقى إسم "النادي الرياضي" المنارة الّتي ترفع إسم لبنان في الخارج وليُظهر الصورة الجميلة عن الرياضة في لبنان".

من جهته، شدّد الحريري على "أنّكم من الفرق الّتي حقّقت نجاحات كبرى، وهذا البيت هو بيتكم. ودورة "حسام الدين الحريري" رحمه الله، كانت عزيزة على قلب والدي رئيس الحكومة الراحل ​رفيق الحريري​ وعلينا، وإن شاء الله ستستمر، لأنّها تستقطب كبريات الفرق العربية".

وأكّد أنّ "هذا البيت سيبقى دائمًا داعمًا لكم، بخاصّة أنّ لديكم الآن إدارة جديدة من الشباب، وأنا سأبقى إلى جانبكم من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات"، متقدمًّا بالتعزية لـ"ذوي لاعب ​كرة القدم​ الشاب في نادي الاجتماعي ​طرابلس​ علي عثمان الّذي توفي بالأمس في صاعقة ب​الشمال​. إنّها مصيبة بالفعل، ونسأل الله أن يلهم أهله الصبر".