أكد أمين عام "​التنظيم الشعبي الناصري​" النائب ​أسامة سعد​ أن ثروة لبنان الأساسية هي الثروة البشرية التي تضم طاقات خلاقة ومبدعة، ودعا الدولة إلى الاهتمام بالطاقة البشرية، ولا سيما جيل الشباب، وإلى توفير التعليم بنوعية جيدة لجميع التلامذة والطلاب وتعزيز أوضاع التعليم الرسمي و​الجامعة اللبنانية​ على مختلف الصعد.

كلام سعد جاء بعد زيارته مدرسة عائشة أم المؤمنين المجانية التابعة ل​جمعية المقاصد​ الخيرية الإسلامية في صيدا حيث قدم التهنئة لمديرة المدرسة السيدة هناء جمعة وللهيئة التعليمية على الإنجازات التربوية والتعليمية التي تحققها المدرسة. ومن بين الإنجازات مشاركة تلامذة المدرسة في العديد من اللقاءات والمباريات التربوية المحلية والدولية وتحقيقهم نتائج مميزة فيها، وحصول المعلمة السيدة محاسن السبع أعين على لقب أفضل معلم في لبنان.

كما قدم سعد التهنئة لرئيس جمعية المقاصد السيد يوسف النقيب، ولعضوي المجلس الإداري رغيد مكاوي وأنيس الخطيب الذين رافقوه في جولة في مختلف أقسام المدرسة.

وقد التقى سعد خلال جولته في المدرسة بأعضاء الهيئة التعليمية والتلامذة الذين استقبلوه بحفاوة وترحاب كبيرين، والتقطوا الصور معه.

واطلع سعد خلال جولته على التجهيزات والوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة التي تستخدم في التعليم. كما زار المكتبة وعيادة طب الأسنان والبناء الجديد، واستمع لعرض من المديرة عن أوضاع المدرسة.

وقد أشاد سعد بنوعية التعليم في المدرسة، منوهاً بجهود المعلمين وباهتمام جمعية المقاصد.

من ناحية أخرى، استقبل سعد وفداً من حركة "حماس" ضم كلاً من: المسؤول السياسي للحركة في لبنان أحمد عبد الهادي، نائب المسؤول السياسي جهاد طه، ومسؤول العلاقات اللبنانية أيمن شناعة، بحضور عضو قيادة التنظيم محمد ظاهر.

وكان اللقاء فرصة تداول فيها المجتمعون بالأوضاع في قطاع غزة وفلسطين بعد الانتصار الذي حققته المقاومة. وقد أشاد المجتمعون ببطولات المقاومة وصمود أبناء غزة، مشددين على أهمية إنجاز الوحدة الوطنية بين مختلف الفصائل الفلسطينية من أجل تحصين الانتصار، وتعزيز مسيرة الكفاح الفلسطيني.