جميعنا في سباقٍ مع الوقت، وقد يكون الإنتظار من أكثر الأمور التي لم نعد نستحملها في ظل التطور المتسارع. لذلك ابتُكر هاتف Huawei Mate 20 Proليعزز ثقة الناس بما تستطيع التكنولوجيا تقديمهلتسهيل حياتهم، جامعاً مواصفات خارقة في جهازٍ واحد.

ماذا تعني لك السرعة في ​الهواتف الذكية​؟ إنها حتماً تتمثل بالمعالج الذكي.لذلك زُوّد هاتف HUAWEI Mate 20 Proبالمعالج الفائق ’كيرين 980‘ الذي يحتضن 6.9 مليار ترانزستور في مساحةٍ لا تتجاوز ظفر الإصبع. وتضمن آلية التصنيع الرائدة هذه للمعالج تحقيق مستويات غير مسبوقة على صعيد الأداء والكفاءة، وذلك حتى في السيناريوهات التي تفرض أعباءً كبيرة على المعالج مثل الألعاب ثلاثية الأبعاد، والعمل المكثّف.

إلا أن سرعة ​الهاتف​ لن تستنزف البطارية في هذه الحالة لأن هاتف HUAWEI Mate 20 Pro أرسى معاييراً جديدة في هذا المجال. فقوة البطارية التي يحملها تصل الى 4200 ملي أمبير/ساعة، كما أنها ﺗﺪﻋﻢ ﺧﺎﺻﻴﺔ اﻟﺸﺤﻦ ﻓﺎﺋﻖ اﻟﺴﺮﻋﺔ ﺑقوّة 40 واط ﻣﻦ ﻫﻮاوي؛اﻟﻤﺮﺧﺼﺔ واﻟﺤﺎﺻﻠﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﻌﻴﺎر اﻟﺴﻼﻣﺔ ﻣﻦ ﺗﻲ ﻳﻮ ﻓﻲ. الى ذلك يمكنك شحن الهاتف لاسلكياً ﺑقوة 15 واط من هواوي، بنسبة 30% خلال نصف ساعة.

وللمرةالاولى في العالم،أصبح بإمكانك تحويل هاتف HUAWEI Mate 20 Pro شاحن لبطاريات مجموعة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

وما سيريحك لدى استخدام هاتفHUAWEI Mate 20 Proهو حفاظه لأقصى الحدود على خصوصيتك. فهو يتميز بإصدار جديد ومحسّن من ميزة فتح القفل بالتعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه بسرعة وأمان، ورصده بإسقاط ألف نقطة بالأشعة تحت الحمراء.ويتيح ذلك للجهاز إمكانية قراءة وجهك بدقة فائقة مع توفير معلومات كاملة حول عمق ملامح الوجه في غضون 0,6 ثانية.

وبالإضافة الى هذه الخاصية، زوّدت هواوي جهازها الجديد بمستشعر ﺧﺎص ﻟﺒﺼﻤﺎت الأﺻﺎﺑﻊ ﻓﻲ ﺷﺎﺷﺔ اﻟﻌﺮض لمضاعفة أمن بياناتك.

وكما عوّدتنا هواوي، فإن تحسين الكاميرايُعتبر من أكثر ما ينتظره عشاق التصوير في كل جهاز جديد لها.ففي هذا الهاتف إعتمدت عدسة لايكا ذات الزاوية فائقة العرض وذات تأثيرات ثلاثية الأبعاد ضمن جميع السيناريوهات، لتتيح لك أوسع نطاق تصوير ممكن.

كما أنها اعتمدتثلاث كاميرات من ’لايكا‘في هاتف Huawei Mate 20 Pro؛ حيث يتضمن كاميرا مع مستشعر للألوان الأساسية (RGB) بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل مع عدسة ’لايكا‘ ذات زاوية التصوير فائقة العرض، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل، فضلاً عن كاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد بدقة 24 ميجابكسل، قادرة على استشعار عًمق الصورة بهدف جمع معلومات حول عمق سمات وجهك، حيث يعالج الجهاز المعلومات بهدف تحسين دقة مؤثرات تجميل الصورة.

ومن خلال نمط الصور الشخصية الملوّن والمدعوم بتقنية الذكاء الإصطناعي، يمكنك استخدام الألوان بشكلٍ ملائم وﻟﻔﺖ اﻧﺘﺒﺎه اﻟﺠﻤﻬﻮر ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺴﺘﻮى اﻟﻌﺎﻃﻔﻲ، فضلاً عن اﻟﻘﺪرة ﻋﻠﻰ اﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ أﺷﻴﺎء ﻣﺤﺪدة ﻓﻲ اﻟﺼﻮرة ﻋﺒﺮ ﺗﻠﻮﻳﻨﻬﺎ، ﺑﻴﻨﻤﺎ ﺗﺒﻘﻰ ﺧﻠﻔﻴﺔ اﻟﺼﻮرة ﺑﺎﻟﻠﻮﻧﻴﻦ الأﺳﻮد والأﺑﻴﺾ.

وما تقدمه هواوي من جديد في الكاميرا،هو احتوائهاعلى ميزة HiVisionالتي تتيح لك الاستعلام عن أي منتج بمجرد توجيه الكاميراإليه،حيث ستظهرلكم حينها المعلومات التي تخص المنتج، وستزوّدك بمعلومات عن عناصرالصورة عند توجيه الكاميرا الى المعالم الاثريةواللوحات الشهيرة.

وباستطاعة كاميراHuawei Mate 20 Proأيضاًمعرفةعددالسعرات الحراريةالتيتحتويهاالاطعمة وذلكوفقاًلحجمها.

إذاً ستتأكد عند استخدامهاتف Huawei Mate 20 Proأنه الحل الأنسب لتوفير الوقت والإستفادة منه لأبعد الحدود، فضلاً عن تزويدك بتجربة تكنولوجية فريدة.