استقبل رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ في "بيت الوسط" الأمين العام للأكاديمية اللبنانية للعلوم البروفسور جورج بحر الذي أوضح على الأثر أنه، بناء على طلب من الرئيس الحريري، قامت مجموعة من العلماء اللبنانيين، المتواجدين في لبنان ومختلف دول العالم، بدراسة حول أقامة Super Planetarium في ​بيروت​، وقد عرضت عليه اليوم خارطة الطريق المبدئية لهذا المشروع، على أن يكون هناك لقاء موسع لتقديم مزيد من الشرح قريبا.

كما استقبل الرئيس الحريري النائب السابق محمد الأمين عيتاني وعرض معه الأوضاع العامة وشؤون العاصمة. ثم استقبل الرئيس والمدير التنفيذي لجمعية الإنترنت أندرو سوليفان على رأس وفد. بعد اللقاء، أوضح سوليفان أنه عرض مع الرئيس الحريري نتائج المؤتمر الإقليمي العربي للاتحاد الدولي للاتصالات الذي عقد اليوم في بيروت تحت عنوان "تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتمكين المرأة"، بالإضافة إلى أوضاع الإنترنت في المنطقة ولا سيما في لبنان.

والتقى الحريري نقيب المحامين في ​طرابلس​ ​محمد المراد​ الذي قال على الأثر: "أردت أن أشكر الرئيس الحريري على موقفه من دعم وتبني ترشحي، كما بحثنا في بعض المسائل التفصيلية التي تخص النقابة في طرابلس، ولا سيما ما يتعلق بتفعيل عمل هذه المؤسسة، ونحن بحاجة إلى أكثر من مرسوم ذو صلة بعمل هذا المرفق. كما تطرق الحديث إلى إمكانية تقديم مشروع قانون لتعديل قانون مهنة المحاماة، على أن يستكمل البحث في لقاءات أخرى، خاصة وأن هناك سلسلة لقاءات بروتوكولية ستتم مع رؤساء الجمهورية والمجلس النيابي والحكومة ووزير العدل، لكني أردت أن أستبق هذه اللقاءات بزيارة دولته لشكره. وإذا كان حصل إجماع سياسي ونقابي علي في ​نقابة المحامين​ بطرابلس، فإن المفتاح الأول لذلك كان الرئيس الحريري".