شدّد عضو "كتلة المستقبل" النائب ​وليد البعريني​، على أنّ "رئيس "حزب التوحيد العربي" ​وئام وهاب​ يمعن اليوم عبر خطاباته الفتنوية والمذهبية بضرب وزعزعة استقرار البلد وأخذه للمجهول عبر تلفيقات وأكاذيب".

واستهزأ البعريني من تصريحات وهاب المتناقضة، قائلًا: "خرجت علينا بعد عملية أمس لأبطال فرع المعلومات الّذين يقومون بواجبهم تجاه أي فار من وجه العدالة، خرجت علينا بالإعتذارات وأنّ الفيديو المسيء الّذي تحدّثت فيه عن رئيس الحكومة الراحل ​رفيق الحريري​ لا يقصده وكأنّك تستغبي عقولنا… يا وهاب لو استمع طفل لكلامك لبكى من الضحك. كفى استخفافًا بعقول اللبنانيين وجرّنا إلى فتنة وتعطيلًا للبلد".

وأكّد البعريني "ضرورة احترام القانون وأهمية مثول وهاب أمام ​القضاء​، لأنّه وحده من يتحمّل مسؤولية دم مرافقه الّذي سقط أمس بنيران أصدقائه، وكان السبب خطاباته وعنترياته"، منوّهًا إلى أنّ "للأسف بات وئام وهاب يجاهر بالمعصية بالبلد والخطاب الفتنوي ويستغلّ بعض أبناء ​الجاهلية​ الّذين نكنّ لهم وأهلنا ​الدروز​ كلّ محبة واحترام".

وتوجّه إلى وهاب قائلًا "كفى يا وهاب تهديدًا ووعيدًا وكذبًا وافتراءً وتمثيلًا على الجميع. ما هكذا تعالج ملفات ​الفساد​ وليس على حساب كرامات الناس والتعرّض للمقامات السياسية".