استقبل وزير الاشغال العامة والنقل في ​حكومة​ تصريف الاعمال ​يوسف فنيانوس​ في مكتبه في الوزارة، عضو كتلة "الكتائب" النائب ​الياس حنكش​ في حضور مدير مكتبه ​شكيب خوري​، وتناولا الاوضاع الراهنة العامة، والخدمات الانمائية التي تعنى ب​المتن الشمالي​.

إثر اللقاء أكد حنكش "اننا نحن كمسؤولين واجبنا عرض المشاكل الانمائية التي تعنى بشؤون المواطن، منها انارة اوتوستراد المتن السريع للحد من حوادث السير حيث بلغت 324 حادث لتاريخه، والتعدي على المواطنين لعدم وجود دوريات امنية متواصلة".

وتناول فنيانوس مع عضو "​كتلة اللقاء الديمقراطي​" ​فيصل الصايغ​ يرافقه وكيل داخلية ​بيروت​ للحزب الاشتراكي باسل العود والجمعية التعاونية لصيادي ميناء جل البحر، امكانية إنشاء حماية للرصيف البحري من المثلثات الإسمنتية أو الصخور الطبيعية.

ولفت الصايغ الى ان "الوزير سيعمل على إتخاذ القرارات المناسبة نظراً لوجود حالة الضرورة الداهمة، وانشاء كاسر للأمواج لحماية الرصيف البحري لميناء الصيادين في جل البحر. خصوصاً وان هناك اعداد هائلة من المثلثات موجودة وكانت فرزت للميناء المذكور سابقاً إلا انها لم تنفذ".

وعرض فنيانوس مع عضو "كتلة المستقبل النائب محمد الحجار" في حضور رئيس بلدية بعاصير امين القعقور انهاء الاستملاكات المتبقية لتنفيذ طريق بعاصير الفتيحات- بعاصير- مرج برجا لوصلها ببعضها البعض، كذلك تعديل مرسوم الجية- بعاصير المتعلق بتنفيذ مشروع توسعة كوع على الطريق الاساسي.

واعطى الوزير التوجيهات اللازمة للمسؤولين في الوزارة لإتخاذ الاجراءات المناسبة.

وتابع الوزير فنيانوس مع النائب السابق الدكتور نبيل نقولا مطالب انمائية تعود للمتن الشمالي.

وتناول فنيانوس مع رئيس بلدية تنورين بهاء حرب شؤوناً انمائية مناطقية.