أكّد رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، تعليقًا على المزاعم الإسرائيلية حول أنفاق "​حزب الله​" في ​كفركلا​، أنّ "هذه المزاعم لا تستند إلى اية وقائع صحيحة على الإطلاق"، لافتًا إلى "الإجتماع الثلاثي اليوم في ​الناقورة​ حيث لم يتقدّم الإسرائيلي بأية معلومات أو إحداثيات حول هذا الموضوع".

وأوضح في لقاء الأربعاء النيابي، أنّ "رئيس الوزراء الإسرائيلي ​بنيامين نتانياهو​ المحاصر داخليًّا، يحاول القيام بمثل هذه الأمور للتغطية على الوضع الداخلي الإسرائيلي".

وعن موضوع الحكومة، جدّد التركيز على "وجوب بذل كلّ الطاقات ل​تشكيل الحكومة​ بأسرع وقت"، شارحًا "كلّ ما جرى في الآونة الأخيرة والأفكار المتداولة خلال تحرّك رئيس "التيار الوطني الحر" وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال ​جبران باسيل​"، مبيّنًا أنّ "بعد تشكيل الحكومة، سيُصار إلى عقد جلسات شهرية متتالية في إطار المحاسبة والمساءلة والمراقبة".

ونوّه من جهة أُخرى بنتائج اجتماع وزير المال في حكومة تصريف الأعمال ​علي حسن خليل​ مع حاكم "مصرف لبنان" ​رياض سلامة​، مشيرًا إلى أنّه "يشكّل عامل اطمئنان، مع التأكيد مرّة أُخرى أنّ الوضع النقدي مستقر ولا خوف عليه". وتطرّق الحديث أيضًا إلى عدد من القضايا المعيشية والاجتماعية والبيئية، وجدّد بري التأكيد بالنسبة لفضيحة مجارير ​الرملة البيضاء​ أنّ "من غير الطبيعي أن يتمّ الإدعاء على مجهول فيما الأسماء معروفة".

كما التقى بري وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ​ملحم رياشي​، وعرض معه للوضع الراهن.

واستقبل المستشار الثقافي للجمهورية الإسلامية الإيرانية ​محمد مهدي شريعتمدار​.