أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في ​الطيران المدني​ ان الطقس على الحوض الشرقيّ للمتوسّط يتأثّر تدريجيّاً بمنخفض جويّ بدءاً من مساء اليوم ويستمر خلال الأيّام القادمة

وتوقعت ان يكون طقس اليوم غائم جزئياً إلى غائم مع ارتفاع بسيط ب​درجات الحرارة​ في الساحل و على المرتفعات وتتساقط امطار متفرقة ابتداء من بعد الظهر تكون غزيرة احيانا في المناطق الجنوبية ورياح ناشطة تشتدّ تدريجيّاً لتصل إلى60 كلم/س (70كلم/س شمالاً). تتساقط ثلوج خفيفة على ارتفاع 2000م وما فوق.

كما توقعت ان يكون طقس الغد غائم جزئياً إلى غائم مع استقرار بدرجات الحرارة ورياح شديدة تقارب ٧٥كلم/س(٩٠كلم/س شمالاً) يرتفع معها موج البحر لحدود أربعة أمتار وما فوق في الشمال، تتساقط الأمطار بشكلٍ متفرّق ابتداء من فترة الظهر وتكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بعواصف رعديّة، كما تتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١٨٠٠م وما فوق. أما الأربعاء فيكون غائم مع أمطار غزيرة أحياناً مصحوبة بعواصف رعديّة ورياح شديدة، كما تتساقط الثلوج بدءً من ارتفاع ١٨٠٠م ويتدنى مستوى تساقطها مع انخفاض درجات الحرارة خلال النهار ليصل ١٦٠٠م ليل الأربعاء/الخميس. تخف حدة ​الامطار​ في الفترة المسائية.