أكد عضو "​اللقاء التشاوري​" النائب ​عبد الرحيم مراد​، خلال مقابلة تلفزيونية، أنه "حتى اليوم لا يبدو أن هناك حكومة"، مشيراً إلى أنه "لا يوجد موعد محدد لتأليف الكتل ولا يجوز أن لا يعترف تيار "المستقبل" بغيره".

واعتبر أن "رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ يمكنه تسمية أي شخص من اللقاء ونحن نوقع له أن هذا الشخص الذي يختاره الحريري يمثلنا".

ولفت مراد إلى أنه "ليس من الأدب السياسي أن نطلب موعداً من الحريري ولا يتم الرد علينا"، مشيراً إلى أن "40 بالمئة من الرأي العام السني انتخب النواب من خارج تيار "المستقبل" ونحن نمثل حوالي 30 بالمئة لذلك يحق لنا أن نتمثل".

ورأى أن "مصلحة "​حزب الله​" تقتضي أن تتشكل الحكومة بأسرع وقت"، مشيراً إلى "أنني أسمي الحريري دائماً ل​رئاسة الحكومة​ لأنه ضمانة دولية".

وأكد أن "الميثاقية تلزم أن تتمثل جميع القوى من بينها العلويون"، مشيراً إلى أنه "بين مفتي الجمهورية اللبنانية والأمين العام لـ "حزب الله" ​السيد حسن نصرالله​ فإنني أعطي صوتي التفضيلي للسيد نصرالله والمفتي ​عبد اللطيف دريان​ وقف ضدنا سياسياً"، مشدداً على أنه "لا يجب أن تتعارض سنيّتنا مع خط ​المقاومة​".

واعتبر أن "أي شخص يسقط في مواجهة ​الولايات المتحدة​ هو شهيد وحزب "الإتحاد" تلقى دعماً بأربعة ملايين ​دولار​ من الرئيس الليبي السابق ​معمر القذافي​".

وتمنّى مراد على الحريري أن "لا يستمع إلى من هم حوله وإلى مستشاريه كثيراً لأنهم يسيئون إليه".