أنار المدير العام ل​شركة كهرباء زحلة​ المهندس اسعد نكد مقام ​سيدة زحلة والبقاع​ لمناسبة الاعياد بحضور اساقفة زحلة: ​عصام يوحنا درويش​، جوزف معوض وانطونيوس الصوري ، وموظفو شركة كهرباء زحلة، و تميزت الانارة هذا العام باحدث ما توصل اليه عالم الضوئيات على غرار انارة برج ايفيل في باريس.

والقى المطران درويش كلمة للمناسبة دعا فيها الدولة الى "ان تحافظ على هذه المبادرات وبنوع خاص على المبادرة الفريدة الموجودة في زحلة وهي اضاءة المدينة و16 قرية مجاورة بالكهرباء 24/24". وتمنى "ان نصل الى ايجابيات بتفاوض مدير عام شركة كهرباء زحلة المهندس اسعد نكد مع ​وزارة الطاقة​ في وقت قريب جداً، وان يبشرنا المهندس نكد ان الكهرباء ستبقى تنير مدينة زحلة وستكون مثالاً لكل ​لبنان​. تحية معايدة ميلادية الى موظفي وعمال شركة كهرباء زحلة والى كل الزحليين والبقاعيين واللبنانيين."

بدوره نكد اعتبر ان " لولا وقوف السادة المطارنة و​المجتمع المدني​ والناس و موظفي الشركة الى جانبنا لما كنا وصلنا الى ما نحن عليه اليوم. واتمنى ان يكون لدينا افضل العلاقات مع وزارة الطاقة وشركة ​كهرباء لبنان​ لمصلحة المنطقة ولمصلحة زحلة"، وتمنى في عام 2019 "ان يكون هناك نموذج مماثل لشركة كهرباء زحلة معمم في كل لبنان لكي ينعم اللبنانيون بالكهرباء 24/24 وننتهي من مهزلة المولدات."