لفت عضو "اللقاء التشاوري" النائب ​فيصل كرامي​ في تصريح له بعد اجتماع "اللقاء التشاوري" إلى "أنني اطمئن اللبنانيين حول أن "اللقاء التشاوري" للنواب السنة عكسا لما أشيع، هو موحد بأعضائه وموقفه موحد"، مؤكداً أن "اللقاء ملتزم بالمبادرة التي أطلقها رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ ويتابعها مدير عام الامن العام ​اللواء عباس ابراهيم​ وتتضمن أن يتمثل اللقاء في الحكومة بوزير حصرا من حصته".

وأشار إلى أن "الحكومة يمكن أن تولد بعد ساعة واحدة إذا صفت نوايا المعنيين ب​تشكيل الحكومة​"، مشددا على أن "نية اللقاء صافية مئة بالمئة ونحن قدمنا 4 أسماء في عهدة الرئيس وأحدهم هو جواد عدرا، وإذا وافق الرئيس سيصبح هو وزير اللقاء".

وردا على سؤال قال كرامي: "​قاسم هاشم​ مقتنع بتمسية جواد عدرا وأنا موافق عليه وهو رجل جيد ويتمتع بالمواصفات المطلوبة ليمثل اللقاء التشاوري"، موضحا ان "هناك اتصالات مع عدرا، والشرط الاساسي ليمثلنا هو أن يكون عضوا باللقاء التشاوري".

وعن لقاء رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​، علق كرامي قائلا: "موضوع لقاء الحريري أو عدمه، ليس شرطا "اذا التقينا خير وبركة"، واذا اتفقنا وتم توزير عضو من اللقاء التشاوري في الحكومة، نعتبر أن هذا اعترافا من الجميع بهذا اللقاء"، مؤكدا أنه "بالنسبة لي، لا شيء شخصي مع الحريري ونحن لا نريد كسر رئيس الحكومة ولا كسر أحد، نريد حقنا الشرعي بأن يتم تمثيلنا بالحكومة".

وأضاف: "عدرا سيصوت مع اللقاء اذا أصبح وزيرا، "كنا ستة صرنا 7 ومع طه ناجي منسير 8"، وعن امكانية لقاء رئيس الجمهورية ميشال عون، في ​قصر بعبدا​ اليوم، قال كرامي: "عندما يتصل بنا الرئيس ويدعونا الى القصر سنذهب للقائه، إن كان اليوم أو غدا".