أمل عضو ​كتلة التنمية والتحرير​ النائب الدكتور ​فادي علامة​ ان "تحمل ​الحكومة​ العتيدة من التآلف ما يجعلها قادرة على الانجاز ومواجهة التحديات سواء كانت اصلاحية او انقاذية لكافة الاستحقاقات ولا سيما الاقتصادية منها".

وفي كلمة خلال افتتاح معرض "العيد سوا أحلى" في ​حارة حريك​، أوضح علامة "حكومة قادرة على تعويض الوقت الضائع والعمل على ان تكون كغرفة عمليات بتضافر كافة الجهود والاستفادة من كافة الخبرات واضعة على جدول اعمالها انجاز البنود الطارئة وابعاد المناكفات والكيديات"، مشيرا الى ان "الاشهر السبعة الماضية كانت تجربة كافية للتأكيد على ان لا خيار امامنا الا الانضواء تحت عنوان الوفاق الوطني".

واعتبر علامة أن "دور المجالس البلدية لا ينحصر فقط في تنفيذ اعمال تتصل ب​البنى التحتية​ او اشغال معينة وانما تتعداه لتشمل الاهتمام بنواحي الحياة الكريمة للقاطنين في حيزها الجغرافي او العقاري وهي بحق حكومة مصغرة"، مشيرا الى انه "لبعض البلديات تجارب نوعية في تكريس مفهوم الحكومة المصغرة"، مثنيا على "العمل والدور الذي تقوم به ​بلدية حارة حريك​ في هذا الاطار والذي جعلها من النماذج التي كرست واقعا مميزا في عمل المجالس البلدية وادائها وحجزت لنفسها موقعا مهماً".

وكانت جولة لعلامة واعضاء المجلس البلدي وعدد من فعاليات المنطقة في ارجاء المعرض الذي يحتوي على منتوجات يدوية وفنية وتراثية وغذائية.