تلقّى ملك السعودية سلمان بن عبدالعزيز ​آل سعود​، برقية عزاء ومواساة من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود، بالإضافة إلى برقيتي عزاء مماثلتين من ولي العهد الكويتي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس ​مجلس الوزراء​ الكويتي الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح.

من جهته، دعا سلطان عمان، قابوس بن سعيد، في برقية عزاء، الله أن "يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان".

بدوره، أعرب ملك الأردن عبدالله الثاني، في برقيته عن "أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب"، سائلاً الله أن "يتغمّد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم الملك سلمان والأسرة المالكة والشعب السعودي الصبر وحسن العزاء".

كما تلقّى الملك سلمان برقية عزاء رئيس ​الإمارات​ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الّذي عبّر عن "خالص تعازيه وصادق مواساته". وتلقّى برقيتي عزاء مماثلتين من نائب رئيس الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد ​أبوظبي​ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وكان قد توفي الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود، الأخ غير الشقيق للملك سلمان، ووالد الملياردير الأمير الوليد بن طلال، عن عمر ناهز 87 عامًا.