لفت ​حزب سبعة​ إلى "اننا سمعنا الكثير من التساؤلات حول هذه المظاهرة، "شو نازلين تعملوا بهيدي المظاهرة"،هذه المظاهرة مدسوسة، هذه مظاهرة لفئة معينة، محاولات كثيرة حتى يخيفوننا من المشاركة اليوم ولكن نحن حزب المواطن ومن الطبيعي ان نكون جنب المواطن الذي أتى للمطالبة بأبسط حقوقه، جنب المواطنين الذين أتوا لينتفضوا على الواقع. نعم، ربما هناك اليوم مواطنون من كل الاطياف السياسية ونحن نحترم كل شخص موجود هنا جاء ليقول "الحقوق تنتزع ولا تعطى".

وفي بيان له، اشار الحزب إلى "اننا اليوم نقول للحاضر والغائب ان المسؤول عن الانهيار في هذا البلد، عن ​الفقر​ عن الامراض عن ​النفايات​ عن الافلاس هم رؤساء احزاب السلطة والمسؤولون الكبار بهذه الاحزاب، بكل بساطة، الحكم مسؤولية، والحاكم يجب ان يحاسب. اذا نجح نهنئه واذا فشل ندينه و"منغيرو كمان" وهذا رأينا ونقوله بكل وضوح، نحن نحترم مناصري كل الاحزاب، ولكن لا يوجد عندنا اي ثقة بقيادات هذه الاحزاب لأنهم المسؤولون عن الوضع بهذا البلد".

وأضاف: "منذ 7 اشهر جرت ​الانتخابات​، والناس انتخبت. الطبقة السياسية أصبحت مجبرة أن تشكل حكومة! "ايه مجبورين يتفقوا"، ويشتغلوا ليل ونهار حتى يحاولوا اخراجنا من الكارثة التي هم سببها ،7 اشهر كذب واستخفاف بالمواطن، لأجل مصالح شخصية او لأجل اوامر خارجية ! نحن حذرنا وقلنا ان تأخير ​الحكومة​ سوف يتواجه بالشارع وسنتجه نحو التصعّيد، لأن هذا الوضع لم يعد يحتمل ! "بدنا حكومة هلق ! اذا مش قادرين يحكموا يزيحوا كلن على جنب ويتركوا غيرن يشكل حكومة".