رأت النائب ​ستريدا جعجع​ في كلمة لها خلال اختتام الـ"Christmas Parade" الذي نظمته لجنة "​مهرجانات الأرز​ الدوليّة" في ​مدينة بشري​، اننا "في بشري ومنطقتها نعيش في هذه المرحلة ولادة ً جديدة ً ومتجددة ً للأمل بعد طول مخاض ومعاناة"، مؤكدةً أن "الجبّة تنمو بالحكمة والنعمة وبالجهود التي نبذلها جميعاً لنبقى في أرضنا نعيشُ فَرح الأعياد ونترك خيرَ الوزنات لأبنائنا وأحفادنا".

وكانت قد استهلت النائب ستريدا جعجع كلمتها بالقول: "ليس هناك أجمل من لقاء الأحبة ، فكيف إذا التقينا صغاراً وكباراً حول طفل المغارة لنحتفل ب​الميلاد​ المجيد. إننا في بشري ومنطقتها نعيش في هذه المرحلة ولادة ً جديدة ً ومتجددة ً للأمل بعد طول مخاض ومعاناة. وها نحن نستقبل طفل المغارة بكل دفء وحرارة رغم البرد والصقيع، لأن المحبة هي التي تجمعنا، وكما كان يسوع ينمو بالحكمة والنعمة، هكذا تنمو بشري والجبة بالحكمة والنعمة وبالجهود التي نبذلها جميعا لنبقى في أرضنا نعيشُ فرح الأعياد ونترك خيرَ الوزنات لأبنائنا وأحفادنا".

وشددت على انه " مستمرون في المسيرة التي بدأناها منذ اعتقال الحكيم في العام 1994، والتي أردنا من خلالها تحدي احلك الظروف وأصعبها، كي نزرع الفرح والبسمة على وجوه أطفال مدينة بشري، حيث كانت ​الهدايا​ دائما ً باسم الحكيم وباسمي تأكيداً على صمودنا في وجه الظلم الذي لحق بنا جميعاً، وتمسكاً بالفرح والنور في وجه الحزن والظلام".