أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ " في تاريخ 26 كانون الأول 2018، ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثّفة، وبالتنسيق بين المجموعة الخاصة و​مكتب مكافحة المخدرات المركزي​ في وحدة ​الشرطة القضائية​، تمّ توقيف 3 مطلوبين للقضاء في مناطق ​الضبية​ و​بلونة​ و​فاريا​".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "الموقوفين هم: "ر. ز." وهو لبناني من مواليد عام 1989، أوقف بتاريخ 26 كانون الأول 2018 في محلة الضبية على متن سيارته نوع "3 BMW X" لون سيلفر"، لافتةً إلى أنّ "بتفتيش منزله بمحلة ​السهيلة​، عُثر على المخدرات التالية: 149.5 غ. هيرويين، 74 حبة "XTC"، 6 حبات ترامادول، 11.4 غرام كوكايين، 15.4 غ. سيلفيا، 200 حبة فراولة وميزان حساس، بندقية ​كلاشنيكوف​ وممشط عائد لها يحتوي على 24 طلقة صالحة للإستعمال. كما عثرت في محلة ​برج حمود​ على سيارة "BMW_BOY" عائدة له يستعملها في ترويج المخدرات". وأشارت إلى أنّه "تبيّن أنّه مطلوب بموجب بلاغ بحث وتحر بجرم ترويج مخدرات ومذكرة توقيف غيابية بجرم مخدرات".

وبيّنت المديرية أنّ "المطلوب الثاني يُدعى "ك. ع." وهو لبناني مواليد عام 1988، أوقف بالتاريخ ذاته في محلة بلونة، وضبط بحوزته: 58 غ. سيلفيا، 14 حنجرًا من مادة الكيتامين و4 بذور ​ماريغوانا​؛ وهو مطلوب بموجب بلاغ بحث وتحر بجرم ترويج مخدرات ومذكرة توقيف غيابية بجرم مخدرات".

وأفادت بأنّ "المطلوب الثالث يُدعي "أ. ز." وهو لبناني من مواليد عام 1985، أوقف بتاريخ 24 كانون الأول 2018 في محلة فاريا، وهو مطلوب بموجب 4 مذكرات عدلية بجرم تجارة مخدرات".

وكشفت أنّ "الموقوفين أحيلوا مع المضبوطات إلى مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، للتوسع بالتحقيق معهم بناءً على إشارة القضاء المختص".