استقبلت رئيسة كتلة "المستقبل" النيابية النائبة ​بهية الحريري​، في ​مجدليون​، وفدا من المشاركين في "مخيم ​الشباب العربي​ للتطوع" الذي تستضيفه ​بيروت​ برعاية رئيس ​الحكومة​ المكلف ​سعد الحريري​، وذلك في مستهل جولة قاموا بها في ​مدينة صيدا​ يرافقهم رئيس اتحاد ​نقابات العمال والمستخدمين​ في ​لبنان​ الجنوبي عبد اللطيف الترياقي، عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا محمد قبرصلي وعضو الهيئة الدائمة للتثقيف النقابي الاجتماعي لبنى السن.

واطلع الوفد الحريري على اهداف المخيم الشبابي العربي في نشر وتعزيز مفهوم التطوع في المنطقة العربية ومواكبة كل جديد في هذا المجال. ووضعوها في اجواء برنامج المخيم والورش التدريبية المرافقة له.

ورحبت الحريري بالوفد معربة عن "ايمانها بدور ​العمل التطوعي​ في المجتمع"، لافتة الى انه "اصبح اليوم اكثر فعالية في عالمنا العربي"، مشددة على "اهمية العمل على ترسيخ ونشر ثقافة التطوع لدى الأجيال ​الجديدة​".

واشارت الى ان ​مؤسسة الحريري​ كانت من اوائل المؤسسات التي عملت على ارساء مفهوم التطوع ولا زالت حتى اليوم عبر برامج وانشطة تساهم في تعميم الوعي حول اهمية التطوع لدى الأولاد والشباب وعبر احياء الأيام العالمية ومنها اليوم العالمي للتطوع.

واستعرضت الحريري ما يقوم به لبنان الرسمي بهذا الخصوص ولا سيما على الصعيد التربوي من اجل العمل على ادراج التطوع ضمن المناهج التعليمية.

وكان حوار ونقاش حول موضوع التطوع وقضايا تهم المجتمع العربي والشباب خصوصا.

وفي ختام اللقاء قدم ممثلو الوفود العربية المشاركة في المخيم الشبابي دروعا تكريمية الى النائبة الحريري التي قدمت لهم نسخا من كتاب "صيدا المدينة القديمة".