جال محافظ الشمال القاضي ​رمزي نهرا​ على الحواجز الامنية المنتشرة في ​طرابلس​ وسائر الاقضية الشمالية، واطلع ميدانيا، يرافقه قائد سرية طرابلس العقيد عبد الناصر غمراوي، مساعد قائد السرية العقيد سيمون مخائيل، رئيس مفرزة الاستقصاء في الشمال النقيب نبيل عوض، آمر مفرزة سير طرابلس زياد الجمل والنقيب محمد ابو خليل، على التدابير المتخذة لمواكبة ​ليلة رأس السنة​.

وهنأ نهرا المواطنين ب​عيد رأس السنة​ الجديدة، آملا منهم "عدم القيادة تحت تأثير ​الكحول​"، داعيا إلى "التجاوب مع تعليمات العناصر الامنية والعسكرية، وعدم مخالفة القوانين المرعية الاجراء وإقلاق راحة المواطنين، وعدم إطلاق الاعيرة النارية عند منتصف الليل تحت طائلة الملاحقة وتوقيف الفاعلين وتحويلهم الى القضاء المختص".

وطلب من السائقين "وضع حزام الأمان حفاظا على أرواحهم وعلى ​السلامة العامة​، وعدم استعمال الهاتف الخلوي أثناء القيادة"، مؤكدا انه "سيتم تكثيف عمل الرادارات لضبط ​مخالفات السرعة​ الزائدة، إضافة إلى إقامة حواجز لفحص نسبة الكحول لدى السائقين". وحيا "ضباط وعناصر ​الجيش اللبناني​ و​قوى الامن الداخلي​ الذين يسهرون على تأمين راحة المواطنين"، داعيا إياهم إلى "اليقظة وتوقيف فوري لكل مخالف".

وشدد على "ضرورة الاهتمام بشكاوى المواطنين التي ترد على الخط الساخن 112 وعدم التقاعص، انطلاقا من الواجبات الملقاة على عاتق قوى الامن الداخلي في الحفاظ على أمن المواطنين"، منوها ب"جهوزية العناصر ومناقبية الضباط"، شاكرا "الجيش اللبناني و​الاجهزة الامنية​ كافة و​الصليب الاحمر اللبناني​ و​الدفاع المدني​ وكل الاجهزة الادارية على سهرهم لحفظ الامن وتثبيت الاستقرار في طرابلس والشمال".

وقدم نهرا اثناء الجولة الحلوى الى العناصر الامنية والمواطنين.