عقد لقاء في مقر ​حركة الناصريين المستقلين المرابطون​ جمع امين الهيئة ​العميد مصطفى حمدان​ ومنظمة الصاعقة يتقدمهم مسؤول المنظمة في غزة محي الدين ابو دقة رافقه الاخ ابو حسن واحمد الشيخ. واعتبر المجتمعون في بيان، إن تحرير ​فلسطين​ وكل فلسطين وقدسها الشريف هو فرض شرعي ديني وواجب نضالي كفاحي على كل أبناء الأمة العربية من محيطها إلى خليجها ولا يقتصر فقط على الواقع الفلسطيني. وبالتالي على كل القوى المناضلة والمكافحة تجميع عناصر القوة الحقيقية من اجل اسقاط كل المشاريع الاستسلامية، وفي مقدمتها صفقة العصر التي هي نتاج ما اسموه ب​الربيع العربي​ وهو صقيع اسود كاد ان يجعل من الامة شتاتاً مقسمة إلى امارات دينية مذهبية تتلقى المشروع اليهودي التلمودي الذي عُبّر عنه بما أسموه بمشروع القومية اليهودية في فلسطين المحتلة.

اضاف البيان ان الانتصار العظيم على أرض الجمهورية السورية سيكون في الايام القادمة هو بوابة العبور إلى اسقاط مشروع البيع والشراء المجاني ما بين القوى المتآمرة على القضية العربية المركزية فلسطين، وبالتالي فإن الجيش العربي السوري هو ركن أساسي في مسيرة تحرير فلسطين وعودة أهلنا إليها محررة.

وحيا المجتمعون صمود أهلنا في غزة هاشم امام العدو اليهودي التلمودي، متوجهين بالسلام والرحمة على ارواح الفلسطينيين الذين سقطوا دفاعاً عن هذه الأرض المقدسة. كما ثمن المرابطون النضال المستمر لشعب الجبارين اهلنا الفلسطينيين معتبرين انها انتفاضة مستمرة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين وقدسها الشريف.