قام وفد من ​حركة أمل​ في إقليم جبل عامل ضمن إطار جولته على الفعاليات في ​مدينة صور​ بزيارة رئيسة مؤسسات الإمام الصدر السيدة ​رباب الصدر​ شرف الدين في المجمع الثقافي في صور، وضمّ الوفد المسؤول التنظيمي للإقليم المهندس علي إسماعيل، المسؤول الثقافي الشيخ ربيع قبيسي والمسؤول الإعلامي علوان شرف الدين، مسؤول التفتيش في الإقليم كمال زين الدين، والمسؤول التنظيمي للمنطقة الأولى علي ديب.

وتحدث إسماعيل بإسم الوفد مهنئًا بحلول السنة الجديدة، متمنياً أن يكون هذا العام هو عام عودة الإمام الصدر ورفيقيه، معتبراً أن للإمام كرامة عند الله فعلى الرغم من التغييب المستمر منذ 40 سنة فإن حضوره يتوقّد أكثر فأكثر، "وهو الذي لم يغب عن أعيننا طرفة عين فإنه في قلوبنا ووجداننا وعقولنا". كما أكدّ إسماعيل أن حركة أمل تقف إلى جانب المؤسسات وحاضرة دائماً لتكون بخدمتها، مؤكداً أن تجربة المؤسسات الناجحة والورش المتخصصة التي تقيمها "نتعلم منها لنعكسها في أدائنا وعملنا".

بدورها الصدر شكرت للوفد زيارتهم مشيدة بأبناء الإمام الصدر وأصدقائه ومحبيه على وفائهم ودعمهم، معتبرة " أنه ورغم الظروف الإقتصادية الصعبة فإننا لا نستطيع التوقف بل أننا سنكمل عملنا على قاعدة زيادة مشاغل المهن والحرف من سجاد وجلديّات وفضيّات، لكي نستطيع أن نغطي مصارفات المؤسسات والإكتفاء الذاتي وذلك العمل الصغير سينمو ويتطور بالصبر والإرادة".