أفادت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ أن ​الطقس​ المتوقع في لبنان يوم الإثنين غائم اجمالاً دون تعديل يذكر ب​درجات الحرارة​ ورياح قوية تصل الى ٧٠ كلم/ساعة يرتفع معها موج البحر الى ثلاث أمتار. وتتساقط أمطار تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بعواصف رعديّة تؤدّي لتشكّل السيول في بعض المناطق مع بعض الانجرافات، في حين تتساقط الثلوج على ارتفاع ١١٠٠ متر وما دون ذلك في المناطق الداخليّة.

أما الثلاثاء، فغائم مع رياح شديدة تصل الى ٩٠ كلم/س خاصّةً شمال البلاد يرتفع معها موج البحر لحدود خمسة أمتار، وتتساقط أمطار تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بعواصف رعديّة تؤدّي لتشكّل السيول في بعض المناطق، مع بقاء التحذير من الانجرافات وخطر سقوط لوحات الاعلانات، بينما تنخفض درجات الحرارة بشكل بسيط وتتساقط الثلوج على ارتفاع ١٠٠٠م وما دون في بعض المناطق الداخليّة ومن المتوقع ان تلامس ال ٨٠٠ متر ليلاً.

والأربعاء غائم مع امطار متفرّقة تكون غزيرة أحياناً خاصة خلال الفترة الصباحية مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة تتدنى درجات الحرارة بشكل محدود وتتساقط الثلوج على ارتفاع ٨٠٠ متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجياً بعد الظهر ويتحول الى غائم جزئياً، محذرة من تكون الجليد ليلاً على ​الطرقات الجبلية​ اعتباراً من ٩٠٠ متر.