أفاد مراسل "النشرة" في ​النبطية​ بأنّ "​الثلوج​ تساقطت على جبل صافي و​مليتا​ و​جبل الريحان​، ومرتفعات جباع و​جرجوع​ وعرب صاليم". بدوره، أوضح مسؤول في ​الدفاع المدني​ في النبطية لمراسل "النشرة"، أنّ "الطرقات كافّة في النبطية و​إقليم التفاح​ سالكة بشكل طبيعي".

وبيّن المراسل أنّ "الينابيع في أعالي إقليم التفاح تفجّرت عند ​نبع الطاسة​ وجرجوع، وشهد مجرى ​نهر الزهراني​ فيضانًا كبيرًا للمياه، بعدما ارتفع منسوبه نتيجة تساقط ​الأمطار​ الغزيرة. كما أدّت المياه المتساقطة إلى ارتفاع منسوب ​نهر الليطاني​ وفياضانه عند ​الزرارية​ وقرب ​الخردلي​".

ولفت إلى أنّ "الأمطار المتساقطة شكّلت بركًا في الشوارع غاصت فيها السيارات حتّى المحرّك. وأدّت العواصف إلى اقتلاع شجرة كبيرة على طريق "مستشفى النبطية الجامعي الحكومي" وأُخرى على طريق شوكين، وقد عمل عناصر الدفاع المدني على سحبها وفتح الطريق".

كما نوّه إلى أنّ "المياه دخلت إلى عدد من المحال على جادة رئيس مجلس النواب نبيه بري في النبطية. وساهمت الرياح باقتلاع عدد من اللوحات الإعلانية، وسقطت إحداها على سيارة على طريق دفروة. فضلًا عن تطاير صحون لاقطة عدّة"، كاشفًا أنّ "السيول أدّت كذلك إلى تساقط الصخور الكبيرة على طريق عام الزرارية طيرفلسيه قرب النهر، ما أدّى إلى قطعها. وتعمل في هذه الأثناء عناصر من الدفاع المدني على إزالة الصخور وفتح الطريق أمام السيارات".