أفاد مراسل "​النشرة​" في ​البقاع​ أن شدة العاصفة تسببت بانقطاع ​التيار الكهربائي​ منذ ثلاثة ايام عن خطوط نقا ​دير الاحمر​، شليفا ​بوداي​، مقنة، السيدة، رياق، دورس، ​بريتال​ ورياق ولم تستطع شركة مقدمي الخدمات من تأمين التغذية بالتيار عن عشرات القرى سوى ثلاث ساعات لتعود وتنقطع مجددا اعتبارا من الساعة الخامسة من مساء امس بسبب اشتداد العاصف

وتعمل فرق الصيانة في شركة تأمين الخدمات على اعادة وصل ما انقطع من خطوط بسبب اشتداد العاصفة بهدف تأمين التيار الى بعض المناطق.

ورغم اشتداد العاصفة بقيت معظم ​الطرقات الجبلية​ مادون الف وثلاثمئة متر للسيارات الرباعية الدفع والمجهزة بسلاسل معدنية فيما انقطعت الطرقات فوق الف وخمسمئة متر وعلى السلسلتين الشرقية انقطعت طرقات حام معربون عين البنية النبي سباط وطفيل وعلى السلسلة الغربية انقطعت طرقات بيت مشيك بيت ابو صليبي ​عيناتا​ اليمومة و​حدث بعلبك​ .

وتوقفت الدراسة في ​المدارس الرسمية​ والخاصة والمهنيات الرسمية على ان يعقد اليوم اجتماعا تحدد فيه ​المدارس الخاصة​ مسألة فتح المدارس او تمديد العطلة على ضوء العاصفة.

وناشد اهالي بلدة وادي المشمشة في ​البقاع الشمالي​ بالعمل على فك عزلة البلدة المعزولة بفتح الطرقات لنقص مادة ​المازوت​ ومعالجة المرضى من الاطفال، وطالبوا ​وزارة الاشغال​ العامة واتحاد بلديات البقاع الشمالي بالعمل على فتح الطرقات بأسرع وقت. وعملت عناصر ​قوى الامن الداخلي​ على انقاذ السيارات العالقة بسبب تراكم ​الثلوج