التقى رئيس بلدية صيدا السابق ​عبد الرحمن البزري​، لجنة العاملين في ​مستشفى صيدا الحكومي​ حيث وضع أعضاء اللجنة البزري في أجواء معاناتهم ومطالبهم المحقة، وأسباب الإضراب الذي أعلنته الجمعية العمومية للعاملين في المستشفى.

وشددت اللجنة على أن مطالب العمّال التي يُنادون بها منذ سنواتٍ طويلة لم يتم تحقيقها، وأن أوضاع المستشفى في تراجعٍ مستمر مما يؤثر سلباً على سلامة المرضى، وقدرة المستشفى على تقديم الخدمات الطبية اللازمة لشريحة واسعة من المواطنين.

بدوره أكد البزري "أهمية العمل في المستشفى، ويجب أن لا يدفع المواطن الصيداوي ثمن الأزمة التي يُعاني منها هذا الصرح الطبي الهام"، مشدداً على "ضرورة إيجاد حلول آنية وسريعة لتأمين أجور العاملين، والعمل على وضع خطة واضحة وصريحة لتأمين ديمومة وتطوير إمكانية المستشفى".

ورأى أن "غياب السياسات الحكومية الواضحة، والفوضى التي تعم ​القطاع الصحي​، ومزاجية قرارات أصحاب السلطة، وغياب الغطاء السياسي عن مختلف المؤسسات الرسمية في صيدا، هي الأسباب الحقيقية لتراجع مستوى الخدمات الصحية في مستشفى صيدا الحكومي، كما هي الحال في معظم الإدارات الرسمية الأخرى"، داعياً الى "ضرورة أن يقوم من يُفترض بهم حماية مصالح المدينة وأهلها بواجبهم في الدفاع عن القطاع الخدماتي والصحي الرسمي والعام في المدينة حتى لا يتحمّل أصاب الدخل المحدود المزيد من الأعباء والمعاناة".